بـ مايوه أسود.. أروى جودة بـ اطلالة مثيرة في أحدث ظهور لهاهشام عباس يحيي حفلاً في مهرجان القلعة.. الأحدنفسي أشوفِك على مسرح الأوسكار وأنتي بتتكرمي.. رسالة إسعاد يونس إلى سوسن بدركارول سماحة تطرح برومو جديدًا لـ فيلم بالصدفة.. فيديونتفليكس تعرض مسلسل The Politician في 27 سبتمبرحسن الرداد يلفت الأنظار في أحدث ظهور له عبر انستجراممسار إجباري يروي قصة جيل.. ومحسن يرتحل في عالم الطرب ويغني بالتونسيفي يوم وفاته.. محمد عبد المطلب تقاضى 10 جنيهات من عبد الوهاب لهذا السببرقم قياسي للعنف بالمكسيك.. مقتل أكثر من 20 ألف شخص في 8 أشهرالتطبيق بعد أيام.. ننشر ضوابط "الأعلى للإعلام" للبرامجبعد قرار المحافظ.. تعرف على اشتراطات البناء فى 18 قرية بالجيزةتعرف على آليات تناول المكملات الغذائية بطريقة صحيحة × 5 معلوماتالدمغة والموازين: فحص عروض الشركات المشاركة فى مشروع دمغ الذهب بالليزرمناقشة "نادى النيل الأسود السرى" لـ سامح الجباس بورشة الزيتون الأدبيةشعبة الخضراوات والفاكهة: انخفاض أسعار الفاصوليا منتصف سبتمبر لأكثر من 50%هروب المتهمان بقتل مقاول بالجيزة إلى منطقة جبلية بقناتعرف على أهم 10 قواعد قانونية يعتمد عليها القضاة فى أحكامهمجنتان العسكري تضيف فضية لـ بعثة مصر في البلياردو بـ دورة الألعاب الأفريقيةأمير عزمي: ميتشو يملك سيرة ذاتية جيدة.. ويجب أن يكمل على ما بنيناه.. فيديوإيفاب يقرر عدم بث لقطات VAR على شاشات الملاعب لعدم التأثير على الحكام

الأهلى يصرف مليون و200 ألف جنيه للمالى "ديانج"

   -  

صرفت إدارة النادى الأهلى منذ أيام ما يقرب من 68 ألف دولار للمالى آليو ديانج لاعب وسط الفريق عبارة عن مقدم تعاقد، بعدما تعاقد الأهلى مع اللاعب المالى منذ عدة أسابيع قادماً من مولودية الجزائر لتدعيم وسط القلعة الحمراء لمدة خمسة مواسم مقبلة.

وتعاقد الأهلى مع اللاعب المالى مقابل مليون و100 ألف دولار، وتم دفع 68 ألف دولار أى ما يقرب من مليون و200 ألف جنيه، وتم قيد اللاعب فى قائمة الأهلى المحلية والأفريقية.

وخضع المالى أليو ديانج لبرنامج تأهيلى فى ملعب التتش أعده الجهاز الفنى وأليخاندرو مخطط الأحمال، لتجهيز اللاعب لقبل المشاركة فى المران الجماعى.

وأدى ديانج تدريبات تأهيلية على ملعب التتش تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بالنادى، تضمنت جانبا بدنيا، بالإضافة إلى تدريبات بالكرة، بهدف تجهيز اللاعب للمشاركة فى المران الجماعى بعد اجتيازه للكشف الطبى الذى خضع له عقب وصوله للقاهرة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة