شاهد.. 1800 رياضى يشاركون فى سباق الـ 400 متر الأصعب فى العالمشاهد.. كيف يتم طلاء أحدث طائرة روسية MC 21-300؟ترامب يتلقى أنجيلا ميركل على هامش قمة السبع فى فرنساالكهرباء: 30 ألف و 700 ميجاوات أقصى حمل متوقع للشبكة اليوموزارة البيئة: مهمتنا بناء أجيال تدرك أهمية صون الموارد الطبيعيةالنقل تنفذ مشروعا لتطوير وتحسين 181 محطة سكة حديد على مستوى الجمهوريةالزراعة: ارتفاع صادرات البصل لـ 398 ألف طن ورقابة بمفارش ومحطات التعبئةوزير التموين يبحث مع مستثمر إماراتى فرصا جديدة بأنشطة التجارة الداخليةدار الإفتاء توضح حكم ترجمة معانى القرآن الكريم بلغة الإشارةطلاب الثانوية ينتهون من امتحان الجيولوجيا والاستاتيكا والفلسفة الدور الثانىالقوى العاملة: معدلات البطالة انخفضت بفضل المشروعات القوميةبحرية الاحتلال الإسرائيلي تستهدف مراكب الصيادين الفلسطينيين شمال قطاع غزةموسكو: عودة 1526 لاجئا سوريا إلى بلدهم من لبنان والأردنإيران تسمح للنساء بمشاهدة مباريات الكرة من الملعبترامب يثير الجدل بتحيته للمستشارة الألمانية في قمة السبع (صورة)أمير مرتضى منصور: ميتشو لا يزال يعمل على علاج سلبيات اللاعبيناليوم.. الاتحاد السكندري يصطدم بالعربي بالكويتي بكأس محمد السادساليوم.. النصر السعودي يواجه السد القطري بربع نهائي دوري أبطال أسيااستبعاد جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين من إدارة لقاء الزمالك والمقاصة في كأس مصرعلى سلامة سابع بطولة فينسيا الدولية لناشئي الجولف وسط منافسة شرسة

الليلة.. القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية يحتفي بعيد الأضحى

-  
الفنان القدير ياسر صادق وأنغام مصطفى وأحمد محسن

يقيم المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، برئاسة الفنان القدير ياسر صادق، اليوم الأربعاء، حفلا موسيقيا متميزا بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بنادي نقابة المهن التمثيلية، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.
ومن المقرر أن يتضمن برنامج الحفل باقة من أروع الأغاني التراثية، منها "دارت

الأيام، بتونس بيك، أنا لك على طول، تمر حنة، وحياتك يا حبيبي" من غناء المطربة أنغام مصطفى، وأيضًا أغنية "كل دة كان ليه، يا مسافر وحدك، على قد الشوق، الحياة حلوة" غناء المطرب أحمد
محسن، و "سواح، ما قالي وقولتله، أي والله، على رمش عيونها" غناء المطرب أحمد الوزيري، بالإضافة إلي دويتو "شحات الغرام" تقدمه أنغام مصطفى، مع أحمد الوزيري.
جدير بالذكر أن الذي تحييه الفرقة الموسيقية للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، يُقام تحت رعاية وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وإشراف رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي الأستاذ خالد جلال.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة