بنك الإمارات دبي يدعم شابًا أنقذ أسرة من حريق عقار الزاوية الحمراءتفاصيل عوائد وآجال شهادات الادخار "الإسلامية" في 10 بنوك"كريم مصر" تطلق خدماتها بمحافظتي قنا ومطروحأسعار الذهب ترتفع في مصر خلال تعاملات الأربعاءرئيسة شركة الوادي للأقطان: إجراء أول مزاد للقطن الأسبوع المقبل (حوار)من قلب العاصمة الإدارية.. سيدة خليجية تتغنى بجمال فندق الماسة.. فيديوتصريحات الثلاثاء: حقيقة إيقاف جهاد جريشة.. وشهادة عمرو فهميالإسماعيلي يرد.. هل يتعاقد مع أحمد حمودي من الأهلي؟اللجنة الخماسية.. من هم أعضاء اتحاد الكرة الجدد؟ميتشو: هناك من حاول تدميري كمدرب وإنسانمصدر بالأهلي: لن نتعاقد مع أي مدرب سابق لناسعفان الصغير يتوقع حدوث مشكلة في الزمالك بسبب الحراسإنقاذ طفلين تعطل بهما مصعد بأحد المبانى السكنية فى شبراكيف كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل جريمة قتل سائق زوجته وتوزيع جثتها لإخفاء الجريمة؟القبض على عاطل لاتهامه بحيازة مخدر الحشيش بالسلام"أمن القاهرة": ضبط 3 أشخاص لاتهامهم بارتكاب سرقة سيارتينالتنمية المحلية للمحافظين: لا تهاون مع المعتدين على أراض وأملاك الدولةهدم 5 عقارات بمحيط منطقة "عين الحياة" بحى الخليفة لتطوير المنطقة"الإفتاء" توضح حكم كتابة القرآن الكريم على الأرضإحالة 450 موظفا وطبيبا وممرضا للتحقيق في البحيرة

ضبط «مبلط سيراميك» تعدى على عامل بآلة حادة بشبين القناطر

-  
- صورة أرشيفية

تعدى «مبلط سيراميك» بشبين القناطرعلى عامل بآلة حادة بسبب خلافات سابقه بينهما، تم نقل المصاب إلى المستشفى، وألقى القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم أيمن سليمان، رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، إشارة من مستشفى شبين القناطر بوصول «م ع ع» 27 سنة عامل والسابق اتهامه في 5 قضايا (مخدرات وسلاح) مصاب بجروح قطعية متفرقة بالجسم وتم تحويله إلى مستشفى بنها الجامعى لاستكمال العلاج.

تم إخطار اللواء طارق عجيز، مدير الأمن، فانتقل العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى، وبسؤال والد المصاب «ع ع» 52 سنة اتهم المدعو «م ع» 36 سنة «مبلط سيراميك» وسبق اتهامه في قضيتي «مخدرات» بالتعدى على نجله بألة حادة وإحداث ما به من إصابات وذلك على إثر وجود خلافات سابقة بينهما.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتخلص من الأداة المستخدمة بإلقائها بأحد المصارف وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة