بحرية الاحتلال الإسرائيلي تستهدف مراكب الصيادين الفلسطينيين شمال قطاع غزةموسكو: عودة 1526 لاجئا سوريا إلى بلدهم من لبنان والأردنإيران تسمح للنساء بمشاهدة مباريات الكرة من الملعبترامب يثير الجدل بتحيته للمستشارة الألمانية في قمة السبع (صورة)أمير مرتضى منصور: ميتشو لا يزال يعمل على علاج سلبيات اللاعبيناليوم.. الاتحاد السكندري يصطدم بالعربي بالكويتي بكأس محمد السادساليوم.. النصر السعودي يواجه السد القطري بربع نهائي دوري أبطال أسيااستبعاد جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين من إدارة لقاء الزمالك والمقاصة في كأس مصرعلى سلامة سابع بطولة فينسيا الدولية لناشئي الجولف وسط منافسة شرسةبعثة الكياك والكانوي تصل المغرب للمشاركة بدورة الألعاب الافريقيةاتحاد الكرة يكشف حقيقة تأجيل لقاء الزمالك والمقاصةوفاة شقيق عضو مجلس إدارة الأهليالمقاولون العرب يضم شكري نجيب من الإسماعيليشيخاوي للوفد : المقاولون نادي جيد واتمنى السير على خطى محمد صلاحعاجل.. ميركل: نحتاج إلى مزيد من العمل بشأن الملف الإيرانيعاجل.. بدء جلسة "المناخ والتنوع البيولجي" بمشاركة الرئيس السيسيتجديد حبس ربة منزل تقدم ابنتها لراغبي المتعة بالسيدة زينبعقوبة مشددة لمدير "تموين جنوب سيناء" ومساعده بتهمة تزوير محضر ضبطأمن الجيزة يضبط 35 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدراتضبط تاجر بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على عملائه في الحوامدية

شاهد.. محمد صلاح يواصل منح السعادة للأطفال

   -  
محمحد صلاح

واصل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، لفتاته الإنسانية، التي تجذب إهتمام متابعي كرة القدم الإنجليزية والعالمية.

وذلك بعدما تداول الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا، على موقع التواصل الاجتماعي

"تويتر"، مقطع فيديو ظهر فيه محمد صلاح وهو يتبادل الكرة مع أحد الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

وكانت مؤسسة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"

الخاصة بالأطفال، والتي تهدف إلى مساعدتهم وحماية حقوقهم بالرياضة وكرة القدم بشكل خاص، تواجدت معهم في تدريبات فريقي ليفربول وتشيلسي.

يذكر أن محمد صلاح يستعد لقيادة ليفربول مساء اليوم الأربعاء، لمواجهة تشيلسي، في تركيا، على لقب كأس السوبر الأوروبي.

شاهد الفيديو..

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة