انتظام الكهرباء بـ3 مناطق في الخارجة بالوادي الجديدرئيس ميناء دمياط يعقد اجتماعا طارئا لمناقشة خطة تطوير الهيئةغلق باب التقدم للحصول على منزل ريفي بالوادي الجديد نهاية أغسطس (صور)طرح المرحلة الثالثة من مدينة الأثاث بدمياطمحافظ جنوب سيناء يفتتح ملعبي كرة خماسية (صور)تحصين مليون و75 ألف طائر من إنفلونزا الطيور خلال 6 أشهر بالشرقية10 معلومات عن وكالة الحضرة للخضار والفاكهة بالإسكندريةالنيابة تبدأ التحقيق بواقعة الاعتداء على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقيةإحالة رئيس القسم الهندسي بالوحدة المحلية بميت الكرما للتحقيقغسيل شبكات المياه لإزالة العكارة الناتجة عن تشغيل خطوط جديدة في أسيوطفي زيارة ليومين.. وزير الدولة بمجلس الوزراء الياباني يصل القاهرةغدا.. ختام فاعليات المعسكر التدريبي لتنمية العمل التطوعي لدى الشباب ومكافحة المخدراتالمراغي للوفد الأوغندي: تعظيم التفاعل العمالي لدعم التنمية بأفريقيا ودول حوض النيلالبابا تواضروس يلقي العظة الأسبوعية من كاتدرائية العباسيةاجتماع طارئ للأعلى للإعلام لاختيار خليفة الأمين العام المقبوض عليهنقلتهم مصر للطيران.. 33 ألف حاج يعودون من الأراضي المقدسة على 152 رحلةمصر للطيران تسير 25 رحلة غدا لعودة 6 آلاف حاج من الأراضي المقدسةمطارنة الكاثوليك يحتفلون بعيد السيدة العذراء بدرنكةالرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزيةتلقى عدة طعنات بالصدر.. القوى العاملة تتابع مقتل عامل تربية مواشي في السعودية

أحمد صلاح حسنى عن أحمد زكي:" الفن خسر كثيرًا "

-  
أحمد صلاح حسنى

كتب - هاني صابر:

نشر الفنان أحمد صلاح حسني، صورة للفنان الراحل أحمد زكي من أحد أفلامه، عبر حسابه الشخصي على "تويتر".

وكتب صلاح، قائلاً: "كلامي لن يضيف لتاريخه ولا لحب الناس ليه، لكن كنت لازم في ذكرى رحيله الـ ١١ أقول إني بعشق هذا الممثل العظيم، وأقول أن الفن خسر كثيرًا برحيله ولكنها الحياة.. رحمه الله عليك يا عبقري، أحمد زكي".

يذكر أن، فيلم "الممر" كان آخر الأعمال الفنية للفنان أحمد صلاح حسنى، وشاركه في بطولته أحمد عز وأحمد رزق وإياد نصار وأحمد فلوكس ومجموعة كبيرة من الفنانين.

546rtyt

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة