انطلاق تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات الأسبوع المقبلوزارة الهجرة: القيادة السياسية تعطي الأولوية لمكافحة الإرهاب والحوار بين الأديانمفتي الجمهورية يهنئ المتيني بعد توليه رئاسة جامعة عين شمس | صورتعرف على آخر موعد للتقدم لوظائف المدارس "المصرية ـ اليابانية""الوزراء": جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة نفذ 119 ألف مشروع للمرأة المعيلة بـ1,885 مليار جنيهوزارة القوى العاملة تتابع مقتل عامل تربية مواش بالسعوديةياسر سليمان وفرقة رضا ومروة ناجي في الليلة الرابعة من مهرجان القلعة للموسيقى والغناءبيع قميص كرة سلة لـ"أوباما" بـ120 ألف دولار فى مزادبعد تعرضها لحادث.. إنجليزية تلد "قيصرى" قبل موعدها بـ 4 أسابيع.. صورشاهد.. سواريز فى شوارع طنجة المغربية دون حراسةتمهيدًا لأداء اليمين.. وصول أعضاء المجلس السيادي إلى القصر الجمهوري بالسودانسعودى يتوج بلقب «شاعر عكاظ» ويفوز بمليون ريالنعمات عبدالله خير.. سيرة أول امرأة تجلس على رأس القضاء السوداني (بروفايل)في الذكرى الـ50 لإحراق المسجد الأقصى.. الأوقاف الفلسطينية تدعو العرب لزيارتهصور.. مدير أمن القليوبية يقود حملة لإزالة الاشغالات بمنطقة كبارى بنهاتجديد حبس 4 متهمين بسرقة مخزن مضبوطات مرور وأقسام شبرا الخيمةمجلس ضمان الجودة بجامعة سوهاج يقر خطة العمل القادمةأوقاف دمياط تنفذ حملة الكشف عن المخدرات للعاملين بالمديرية"صحة الدقهلية": 2 مليون و968 ألفا و593 مواطنا ترددوا على مستشفيات المحافظةصور.. محافظ بورسعيد: إجراء 2473 عملية مجانا حتى الآن بالتأمين الصحى الشامل

مايا دياب تطرح كليب أغنية يابا يابا.. فيديو

-  
كليب يابا يابا لـ مايا دياب

نشرت الفنانة مايا دياب فيديو كليب أغنيتها الجديدة "يابا يابا"، وذلك عبر قناتها على موقع "يوتيوب".

أغنية "يابا يابا" من ألحان وتوزيع مودى منير، وكلمات الشاعر الغنائى مؤمن راجح، وإخراج الكليب كريستيل يونس.

وتقول كلمات الأغنية:
"قيداله صوابعي انا يابا العشرة شمع
ف غيبته بصونه انا يابا بمليون سبع
انا مش بعارضه يابا واقوله يابا
علي حاجة لع..لع..لع
بصحالة يابا م النجمة انا واستناه
لجل ان احبه انا يابا وابقى معاه
بفضل اهاوده يابا وعمال يابا
حبل الوصال يقطع.. ما بقاش ينفع

وكانت الفنانة مايا دياب كشفت عن الموعد الجديد الذى تطرح فيه كليب أغنيتها الجديدة "يابا يابا"، حيث يتم طرحه اليوم فى الثانية ظهرا عبر قناتها على موقع "يوتيوب".

وكانت مايا دياب قررت تأجيل طرح كليب "يابا يابا" أمس بسبب ظروف خارجة عن إرادتها، وهو ما أعلنت عنه عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

وقالت مايا دياب: "لظروف خارجة عن إرادتنا سوف يتم تأجيل نشر كليب "يابا يابا" حتى يوم غد بتمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت بيروت على قناتي الرسمية على يوتيوب".

يذكر أن مايا دياب أحيت حفلا غنائيا منذ أيام بأحد فنادق مدينة أربيل العراقية ضمن حفلات صيف 2019، وقدمت أغانيها الشهيرة، إضافة إلى رقصها على المسرح كعادتها، للتفاعل مع الجمهور العراقى.

يشار إلى أن آخر أعمال مايا أغنية بعنوان "خسرنا بعض"، حيث تم طرحها في العام الجاري وحققت نسبة مشاهدة على يوتيوب بلغت أكثر من 4 ملايين مشاهد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة