انطلاق تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات الأسبوع المقبلوزارة الهجرة: القيادة السياسية تعطي الأولوية لمكافحة الإرهاب والحوار بين الأديانمفتي الجمهورية يهنئ المتيني بعد توليه رئاسة جامعة عين شمس | صورتعرف على آخر موعد للتقدم لوظائف المدارس "المصرية ـ اليابانية""الوزراء": جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة نفذ 119 ألف مشروع للمرأة المعيلة بـ1,885 مليار جنيهوزارة القوى العاملة تتابع مقتل عامل تربية مواش بالسعوديةياسر سليمان وفرقة رضا ومروة ناجي في الليلة الرابعة من مهرجان القلعة للموسيقى والغناءبيع قميص كرة سلة لـ"أوباما" بـ120 ألف دولار فى مزادبعد تعرضها لحادث.. إنجليزية تلد "قيصرى" قبل موعدها بـ 4 أسابيع.. صورشاهد.. سواريز فى شوارع طنجة المغربية دون حراسةتمهيدًا لأداء اليمين.. وصول أعضاء المجلس السيادي إلى القصر الجمهوري بالسودانسعودى يتوج بلقب «شاعر عكاظ» ويفوز بمليون ريالنعمات عبدالله خير.. سيرة أول امرأة تجلس على رأس القضاء السوداني (بروفايل)في الذكرى الـ50 لإحراق المسجد الأقصى.. الأوقاف الفلسطينية تدعو العرب لزيارتهصور.. مدير أمن القليوبية يقود حملة لإزالة الاشغالات بمنطقة كبارى بنهاتجديد حبس 4 متهمين بسرقة مخزن مضبوطات مرور وأقسام شبرا الخيمةمجلس ضمان الجودة بجامعة سوهاج يقر خطة العمل القادمةأوقاف دمياط تنفذ حملة الكشف عن المخدرات للعاملين بالمديرية"صحة الدقهلية": 2 مليون و968 ألفا و593 مواطنا ترددوا على مستشفيات المحافظةصور.. محافظ بورسعيد: إجراء 2473 عملية مجانا حتى الآن بالتأمين الصحى الشامل

يوفنتوس يضرب برغبة ديبالا عرض الحائط

   -  
ديبالا

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأربعاء، عن آخر التطورات في العلاقة بين يوفنتوس ونجمه الأرجنتيني باولو ديبالا.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن يوفنتوس ضرب برغبة باولو ديبالا في البقاء بتورينو عرض الحائط خلال الميركاتو الصيفي.

وأشار إلى أن يوفنتوس تجاهل موقف اللاعب ورغبته في إثبات قدراته بقميص السيدة العجوز، سعيا للتخلص منه هذا الصيف، ولذلك عقد العديد من الاجتماعات بشأن رحيل المهاجم الأرجنتيني في الأيام الأخيرة.

وينتظر يوفنتوس نجاح باريس سان جيرمان في بيع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، للانتهاء من صفقة ديبالا.

وكان بايرن ميونخ أحد المهتمين بضم باولو ديبالا، إلا أن النادي البافاري لم يقدم أي عرض رسمي قبل أن يحول اهتمامه صوب أهداف أخرى في الميركاتو.

يذكر أن يوفنتوس سبق أن وافق على انتقال ديبالا إلى مانشستر يونايتد وتوتنهام، لكن اتفاق اللاعب مع الناديين حول الراتب والعمولات المتعلقة بالانتقال أفسد الصفقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة