شويجو: مركز نزع الألغام الروسي حقق إنجازات مهمة في سورياالإمارات ترفض مزاعم بشأن موقفها إزاء التطورات في عدنأعضاء المجلس السيادي السوداني يؤدون اليمين الدستورية (صور)" الإندبندنت": الاتفاق النووي مع إيران "ميتًا" من الناحية العمليةقوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل سبعة فلسطينيين من الضفة الغربية بينهم فتاة وطفلةإيطاليا: الحزب الديمقراطي مستعد لإجراء مباحثات مع حركة خمس نجومتعديل لائحة النظام الأساسي واختيار مدرب للمنتخب.. أبرز ملفات اللجنة المؤقتة للجبلايةأمين عمر في كأس العالم للناشئين بالبرازيلالأهلي يعسكر في برج العرب غدًا استعدادا لمواجهة اطلع بره"ميتشو" يرفض المعسكر المبكر للزمالك قبل مواجهة بطل الصومالتغييرات منتظرة في تشكيل الأهلي أمام اطلع برهوزير الرياضة يدعو لاجتماع مع اللجنة المؤقتة للجبلاية.. السبتالزمالك يلجأ للفيفا بسبب "جنش"رئيس اتحاد الكرة يلغي حسابه على "فيس بوك" بعد أزمة جماهير الأهليجمال محمد على أول الحاضرين لاتحاد الكرة بعد اختياره للجنة المؤقتة18 سبتمبر.. الاتحاد العربي يقيم انتخابات لاختيار خليفة تركي آل الشيختحصين مليون طائر ضد مرض أنفلونزا الطيور في الشرقيةتعرّف علي أسباب هجر الرواد لشواطئ دمياط الجديدةغلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقيةنشاط مكثف لمكافحة الأمراض المتوطنة في الشرقية

أسطورة أرسنال يتحدث عن تريزيجيه ويتوقع مستقبله

   -  
تريزيجيه - أستون فيلا
تحدث إيان رايت أسطورة أرسنال عن محترفنا المصري محمود حسن "تريزيجيه" جناح أستون فيلا الذي ظهر الأسبوع الماضي لأول مرة في الكرة الإنجليزية.

تريزيجيه شارك بشكل أساسي في لقاء فريقه ضد توتنام بالجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي واستبدل حين كان فريقه متقدما بهدف قبل الخسارة بنتيجة 1-3 في نهاية اللقاء.

وقال رايت في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية BBC: "لأخبركم بمن أحب، إنه تريزيجيه جناح أستون فيلا".

وأضاف المهاجم الذي سجل 128 هدفا لأرسنال خلال 221 مباراة "أعتقد أن تريزيجيه سيصبح له شأنا كبيرًا في الدوري الإنجليزي".

كان دين سميث المدير الفني لـ أستون فيلا قد تأسف على عدم مضاعفة فريقه لتقدمه في الشوط الأول بمواجهة توتنام، والذي سنحت خلاله فرصتين لتريزيجيه.

وصرّح سميث لقناة ناديه الرسمية: "تريزيجيه كان قادرا على جعل النتيجة 2-0 وهذا كان كفيلا بتصعيب المباراة للغاية على توتنام".

الجناح المصري الذي لعب أساسيا وسجل ظهوره الأول في مسيرته بالدوري الإنجليزي، تحصّل على فرصتين لمضاعفة النتيجة في الشوط الأول، لكن التوفيق لم يكن حليفه.

سميث تلقى سؤالا عن مستوى الوافدين الجدد، تحديدا تريزيجيه، وبيورن إنجلس، وجاءت إجابته:

"اللاعبون قدموا مستويات مميزة خصوصا على المستوى الدفاعي، لقد كدّسوا أجسادهم أمام خط المرمى".

وأكمل: "كانت مباراة بيورن الأولى، وقد قام بعمل مميز رفقة تايرون في قلب الدفاع".

أستون فيلا صعد إلى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد أن لعب الملحق بنهاية الموسم الماضي.

المباراة شهدت أيضا مشاركة أحمد المحمدي في الـ90 دقيقة، ليعود إلى الدوري الإنجليزي بعد أن خاض آخر مباراة فيه رفقة هال سيتي في مايو 2017.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة