المحاكمات عن بعد طريقة جديدة للتحقيق فى تعديلات "الإجراءات الجنائية"اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين بحضور المحافظين الجدد"حياتك تهمنا" ندوة بجامعة حلوان لتوعية الطلاب بقيمة الحياة"حل الضفائر" مسرحية بجامعة القاهرة اليوم لمناهضة العنف ضد المرأةضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدلية فى بورسعيد.. والمحافظ يقرر إغلاقهارئيس نادى قضاة مصر يلتقى قضاة أسيوط فى إطار جولته الانتخابية.. صورتحرير 731 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةتعرف على حصاد جامعة المنوفية فى اللقاء الرياضى للجامعات المصريةتداول 528 شاحنة و36 سيارة بموانئ البحر الأحمراليمن: ميليشيا الحوثي تواصل نهب المساعدات الإغاثيةالبنتاجون ينفي وجود نية لإرسال الآلاف من القوات الإضافية للشرق الأوسطشرطة التموين تحرر 19 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن بالجيزةضابط مزيف.. القبض بطل فيديو التعدى على مواطن بمدينة نصرهذا ما حققته سيلينا جوميز بكليب lose me to love youكاتي بيري واورلاندو بلوم يؤجلان حفل زفافهما.. تعرف على السببمحمد عبدالرحمن يوجه رسالة لزوجته .. شاهدكانت بداية ممتعة ... حمدي المرغني يوجه رسالة للجمهور المصرى والسعودى | شاهدتجنني.. أصالة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها | شاهدآخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد خضوعها لعملية جراحيةتريند الفن | ظهور نادر لـ ابنة وحفيد عادل إمام.. أول فيديو لـ أصالة وطارق العريان بعد الطلاق

روحاني: دول الخليج قادرة على حماية أمن المنطقة.. ولا حاجة لقوات أجنبية

   -  
الرئيس الايراني حسن روحاني

القاهرة- (مصراوي):

نقل التلفزيون الرسمي الإيراني عن الرئيس حسن روحاني قوله، الأربعاء، إن بمقدور إيران ودول الخليج الأخرى حماية أمن المنطقة وإنه لا توجد حاجة لقوات أجنبية، مكررًا رفض مهمة بحرية أمنية أمريكية في المنطقة.

وبدأت الولايات المتحدة مهمة أمنية بحرية في الخليج مدعومة من بريطانيا، بعدما سيطرت إيران على ناقلة ترفع العلم البريطاني هناك الشهر الماضي.

وأرسلت واشنطن حاملة الطائرات "يو إس إس أبراهام لينكولن" إلى منطقة الشرق الأوسط في مايو الماضي، ورغم وصولها إلى بحر العرب إلا أنها لم تدخل مضيق هرمز بعد.

وتعد هذه الحاملة واحدة من أكبر حاملات الطائرات الأمريكية، وتبلغ تكلفتها مليارات الدولارات، وسيتم استخدامها لردع التهديدات الإيرانية، حيث ترى الولايات المتحدة أن وجود مثل هذه القطعة الحربية في الخليج يلعب دورًا كبيرًا في كبح جماح الخطر في المنطقة.

وتم تزويد الطائرات الأمريكية الموجودة في المنطقة بكاميرات لمراقبة الحركة في المياه مما يصعب استهداف الناقلات في الخليج.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة