"استسلمت.. الحياة قاسية".. آخر كلمات طبيب الأقصر قبل محاولة الانتحارالذهب يتراجع 3 جنيهاتبنك الإمارات دبي يدعم شابًا أنقذ أسرة من حريق عقار الزاوية الحمراءتفاصيل عوائد وآجال شهادات الادخار "الإسلامية" في 10 بنوك"كريم مصر" تطلق خدماتها بمحافظتي قنا ومطروحأسعار الذهب ترتفع في مصر خلال تعاملات الأربعاءرئيسة شركة الوادي للأقطان: إجراء أول مزاد للقطن الأسبوع المقبل (حوار)من قلب العاصمة الإدارية.. سيدة خليجية تتغنى بجمال فندق الماسة.. فيديوتصريحات الثلاثاء: حقيقة إيقاف جهاد جريشة.. وشهادة عمرو فهميالإسماعيلي يرد.. هل يتعاقد مع أحمد حمودي من الأهلي؟اللجنة الخماسية.. من هم أعضاء اتحاد الكرة الجدد؟ميتشو: هناك من حاول تدميري كمدرب وإنسانمصدر بالأهلي: لن نتعاقد مع أي مدرب سابق لناسعفان الصغير يتوقع حدوث مشكلة في الزمالك بسبب الحراسإنقاذ طفلين تعطل بهما مصعد بأحد المبانى السكنية فى شبراكيف كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل جريمة قتل سائق زوجته وتوزيع جثتها لإخفاء الجريمة؟القبض على عاطل لاتهامه بحيازة مخدر الحشيش بالسلام"أمن القاهرة": ضبط 3 أشخاص لاتهامهم بارتكاب سرقة سيارتينالتنمية المحلية للمحافظين: لا تهاون مع المعتدين على أراض وأملاك الدولةهدم 5 عقارات بمحيط منطقة "عين الحياة" بحى الخليفة لتطوير المنطقة

ضبط عاطل سرق سائق بالإكراه في البساتين

-  
المتهم

كتب- سامح غيث:

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، القبض على عاطل لقيامه بارتكاب واقعة سرقة سائق بالإكراه بالبساتين.

كان قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغًا من أحد المواطنين "سائق"، ومقيم بدائرة قسم شرطة أول السلام، بأنه حال سيره بسيارة أجرة "تاكسي" قيادته "ملك شقيقه ويعمل عليها كسائق" بالطريق الدائري بدائرة القسم، استوقفه أحد الأشخاص "أدلى بأوصافه التقريبية"، بقصد توصيله لإحدى المناطق بدائرة القسم، وحال سيرهما قام بتهديده بنصل معدني "كتر" كان بحوزته، واستولى منه على هاتفه المحمول، ومبلغ مالي كرهاً عنه، ولاذ بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، أسفرت الجهود أن وراء ارتكاب الواقعة "عاطل - مقيم بدائرة القسم - سبق اتهامه في قضية "مشاجرة".

عقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه، وبحوزته "الهاتف المحمول -المبلغ المالي المستولى عليهما - نصل معدني " كتر" المستخدم في الواقعة"، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

باستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم والمضبوطات، واتهمه بسرقته بالإكراه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة