صور.. مدير أمن القليوبية يقود حملة لإزالة الاشغالات بمنطقة كبارى بنهاتجديد حبس 4 متهمين بسرقة مخزن مضبوطات مرور وأقسام شبرا الخيمةمجلس ضمان الجودة بجامعة سوهاج يقر خطة العمل القادمةأوقاف دمياط تنفذ حملة الكشف عن المخدرات للعاملين بالمديرية"صحة الدقهلية": 2 مليون و968 ألفا و593 مواطنا ترددوا على مستشفيات المحافظةصور.. محافظ بورسعيد: إجراء 2473 عملية مجانا حتى الآن بالتأمين الصحى الشاملمحافظ القليوبية: مخالفات رادعة على محاولات حرق قش الأرز لمكافحة السحابة السوداءصور.. استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات على الأرصفة بالفيومالمنطقة الأزهرية بالإسكندرية تستقبل وفد من بيت العائلةرئيس جامعة الإسكندرية يستقبل سفير تنزانيا لبحث التعاون المشتركانتظام الكهرباء بـ3 مناطق في الخارجة بالوادي الجديدرئيس ميناء دمياط يعقد اجتماعا طارئا لمناقشة خطة تطوير الهيئةغلق باب التقدم للحصول على منزل ريفي بالوادي الجديد نهاية أغسطس (صور)طرح المرحلة الثالثة من مدينة الأثاث بدمياطمحافظ جنوب سيناء يفتتح ملعبي كرة خماسية (صور)تحصين مليون و75 ألف طائر من إنفلونزا الطيور خلال 6 أشهر بالشرقية10 معلومات عن وكالة الحضرة للخضار والفاكهة بالإسكندريةالنيابة تبدأ التحقيق بواقعة الاعتداء على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقيةإحالة رئيس القسم الهندسي بالوحدة المحلية بميت الكرما للتحقيقغسيل شبكات المياه لإزالة العكارة الناتجة عن تشغيل خطوط جديدة في أسيوط

ضبط شخصين انتحلا صفة رجال شرطة للنصب على المواطنين في عابدين

-  
المتهمان
كتب- علاء عمران:

ألقت الأجهزة الأمنية، اليوم الأربعاء، القبض على شخصين لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين، بانتحال صفة رجال شرطة.

كان قسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغًا من أحد المواطنين "صاحب ورشة نجارة كائنة بدائرة القسم"، يفيد بأنه حال تواجده بالورشة ملكه حضر إليه شخصان مدعيان أنهما من رجال الشرطة "من قوة مباحث شرطة الكهرباء"، وطلبا منه مبالغ مالية لعدم تحرير محضر سرقة تيار كهربائي، وإنه يرتاب في أمرهما.

على الفور انتقلت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث القسم لمحل البلاغ، وتمكنت من ضبطهما وتبين أنهما (كهربائي، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق، سبق اتهامه في 12قضية آخرهم "انتحال صفة"- عاطل، مقيم بالإسكندرية)، وبحوزتهما مبلغ مالي.

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب انتحال صفة رجال شرطة، وأضافا أن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما من متحصلات واقعة نصب أخري بذات الأسلوب .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة