من قلب العاصمة الإدارية.. سيدة خليجية تتغنى بجمال فندق الماسة.. فيديوتصريحات الثلاثاء: حقيقة إيقاف جهاد جريشة.. وشهادة عمرو فهميالإسماعيلي يرد.. هل يتعاقد مع أحمد حمودي من الأهلي؟اللجنة الخماسية.. من هم أعضاء اتحاد الكرة الجدد؟ميتشو: هناك من حاول تدميري كمدرب وإنسانمصدر بالأهلي: لن نتعاقد مع أي مدرب سابق لناسعفان الصغير يتوقع حدوث مشكلة في الزمالك بسبب الحراسإنقاذ طفلين تعطل بهما مصعد بأحد المبانى السكنية فى شبراكيف كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل جريمة قتل سائق زوجته وتوزيع جثتها لإخفاء الجريمة؟القبض على عاطل لاتهامه بحيازة مخدر الحشيش بالسلام"أمن القاهرة": ضبط 3 أشخاص لاتهامهم بارتكاب سرقة سيارتينالتنمية المحلية للمحافظين: لا تهاون مع المعتدين على أراض وأملاك الدولةهدم 5 عقارات بمحيط منطقة "عين الحياة" بحى الخليفة لتطوير المنطقة"الإفتاء" توضح حكم كتابة القرآن الكريم على الأرضإحالة 450 موظفا وطبيبا وممرضا للتحقيق في البحيرةأستاذ علوم سياسية: ترامب سيعيد علاقة الصين بالولايات المتحدةصرف 3 شهور للعاملين بالقابضة للكهرباء بمناسبة قرب العام الدراسيضبط معمل غير مرخص لتصنيع الأسنان من مواد مجهولة المصدر بالبحيرةالرائد يضم لاعب الوسط السوري جهاد الحسين بعقد يمتد لثلاث سنواتأحمد خالد يحصد فضية التجديف في دورة الألعاب الإفريقية

حاكم كشمير الهندية: تخفيف حظر التجوال عقب يوم الاستقلال غداً

-  
كشمير - صورة أرشيفية

قال «ساتيا بال مالك» حاكم الشطر الهندي من إقليم «كشمير» اليوم الأربعاء: «إنه سيتم تخفيف حظر التجوال المفروض في الإقليم عقب يوم الاستقلال غداً الخميس، على الرغم من أن وسائل الاتصالات ستظل متوقفة، وذلك منذ قرار نيودلهي بإلغاء الوضع الخاص الممنوح للإقليم».

وأضاف مالك- في تصريحات له نقلتها قناة «فرنسا 24» الإخبارية- «أنه في غضون أسبوع أو 10 أيام، ستعود الأمور إلى طبيعتها وسيتم إعادة خطوط الاتصالات بشكل تدريجي».

وكانت الهند قد أعلنت إلغاء المادة 370 من دستورها، والتي تنص على منح وضع خاص لإقليم كشمير، وتتيح للحكومة المركزية في نيودلهي سن التشريعات الخاصة بالدفاع والشؤون الخارجية والاتصالات في المنطقة، فيما يهتم البرلمان المحلي بالمسائل الأخرى، مشددة على أن ذلك أمر داخلي وهو ما رفضته باكستان ودعاها إلى خفض مستوى العلاقات الدبلوماسية مع الهند ووقف العلاقات التجارية معها، والتعهد بالدفاع عن القضية أمام المجتمع الدولى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة