المحاكمات عن بعد طريقة جديدة للتحقيق فى تعديلات "الإجراءات الجنائية"اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين بحضور المحافظين الجدد"حياتك تهمنا" ندوة بجامعة حلوان لتوعية الطلاب بقيمة الحياة"حل الضفائر" مسرحية بجامعة القاهرة اليوم لمناهضة العنف ضد المرأةضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدلية فى بورسعيد.. والمحافظ يقرر إغلاقهارئيس نادى قضاة مصر يلتقى قضاة أسيوط فى إطار جولته الانتخابية.. صورتحرير 731 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةتعرف على حصاد جامعة المنوفية فى اللقاء الرياضى للجامعات المصريةتداول 528 شاحنة و36 سيارة بموانئ البحر الأحمراليمن: ميليشيا الحوثي تواصل نهب المساعدات الإغاثيةالبنتاجون ينفي وجود نية لإرسال الآلاف من القوات الإضافية للشرق الأوسطشرطة التموين تحرر 19 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن بالجيزةضابط مزيف.. القبض بطل فيديو التعدى على مواطن بمدينة نصرهذا ما حققته سيلينا جوميز بكليب lose me to love youكاتي بيري واورلاندو بلوم يؤجلان حفل زفافهما.. تعرف على السببمحمد عبدالرحمن يوجه رسالة لزوجته .. شاهدكانت بداية ممتعة ... حمدي المرغني يوجه رسالة للجمهور المصرى والسعودى | شاهدتجنني.. أصالة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها | شاهدآخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد خضوعها لعملية جراحيةتريند الفن | ظهور نادر لـ ابنة وحفيد عادل إمام.. أول فيديو لـ أصالة وطارق العريان بعد الطلاق

وفاة 23 وإصابة 12.7 ألف شخص بسبب ارتفاع درجات الحرارة في اليابان

-  
صورة أرشيفية

أعلنت وكالة مكافحة الحرائق والكوارث في اليابان اليوم الأربعاء وفاة 23 شخصاً، فيما لايزال 12 ألفًا و751 مصابًا موجودين في المستشفيات، بسبب ارتفاع درجات الحرارة في جميع أنحاء اليابان خلال الأسبوع الماضي اعتبارًا من 5 أغسطس.

وتشير البيانات الأولية- وفق ما أوردته وكالة أنباء (كيودو) اليابانية- إلى أنه مع استمرار موجة الحر الشديد التي تشهدها اليابان منذ أسبوعين، تجاوز عدد الذين نقلوا إلى المستشفيات العشرة آلاف شخص في الأسبوع الثاني، ولكن عددهم انخفض بشكل كبير مقارنة بالأسبوع الأول لموجة الحر الشديد، حيث بلغ 18 ألفاً و347 شخصاً.

ومن بين هؤلاء المصابين، ظهرت أعراض حادة على 400 منهم، تتطلب ثلاثة أسابيع من العلاج على الأقل داخل المستشفى، بينما عانى 4 آلاف و554 شخصاً من مشاكل أقل خطورة، مما يلزم بقاءهم في المستشفى لمدة أقصر.

ويمثل الذين تبلغ أعمارهم 65 عامًا فما فوق 54.9 في المئة من إجمالي عدد المصابين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة