انتظام الكهرباء بـ3 مناطق في الخارجة بالوادي الجديدرئيس ميناء دمياط يعقد اجتماعا طارئا لمناقشة خطة تطوير الهيئةغلق باب التقدم للحصول على منزل ريفي بالوادي الجديد نهاية أغسطس (صور)طرح المرحلة الثالثة من مدينة الأثاث بدمياطمحافظ جنوب سيناء يفتتح ملعبي كرة خماسية (صور)تحصين مليون و75 ألف طائر من إنفلونزا الطيور خلال 6 أشهر بالشرقية10 معلومات عن وكالة الحضرة للخضار والفاكهة بالإسكندريةالنيابة تبدأ التحقيق بواقعة الاعتداء على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقيةإحالة رئيس القسم الهندسي بالوحدة المحلية بميت الكرما للتحقيقغسيل شبكات المياه لإزالة العكارة الناتجة عن تشغيل خطوط جديدة في أسيوطفي زيارة ليومين.. وزير الدولة بمجلس الوزراء الياباني يصل القاهرةغدا.. ختام فاعليات المعسكر التدريبي لتنمية العمل التطوعي لدى الشباب ومكافحة المخدراتالمراغي للوفد الأوغندي: تعظيم التفاعل العمالي لدعم التنمية بأفريقيا ودول حوض النيلالبابا تواضروس يلقي العظة الأسبوعية من كاتدرائية العباسيةاجتماع طارئ للأعلى للإعلام لاختيار خليفة الأمين العام المقبوض عليهنقلتهم مصر للطيران.. 33 ألف حاج يعودون من الأراضي المقدسة على 152 رحلةمصر للطيران تسير 25 رحلة غدا لعودة 6 آلاف حاج من الأراضي المقدسةمطارنة الكاثوليك يحتفلون بعيد السيدة العذراء بدرنكةالرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزيةتلقى عدة طعنات بالصدر.. القوى العاملة تتابع مقتل عامل تربية مواشي في السعودية

وفاة 23 وإصابة 12.7 ألف شخص بسبب ارتفاع درجات الحرارة في اليابان

-  
صورة أرشيفية

أعلنت وكالة مكافحة الحرائق والكوارث في اليابان اليوم الأربعاء وفاة 23 شخصاً، فيما لايزال 12 ألفًا و751 مصابًا موجودين في المستشفيات، بسبب ارتفاع درجات الحرارة في جميع أنحاء اليابان خلال الأسبوع الماضي اعتبارًا من 5 أغسطس.

وتشير البيانات الأولية- وفق ما أوردته وكالة أنباء (كيودو) اليابانية- إلى أنه مع استمرار موجة الحر الشديد التي تشهدها اليابان منذ أسبوعين، تجاوز عدد الذين نقلوا إلى المستشفيات العشرة آلاف شخص في الأسبوع الثاني، ولكن عددهم انخفض بشكل كبير مقارنة بالأسبوع الأول لموجة الحر الشديد، حيث بلغ 18 ألفاً و347 شخصاً.

ومن بين هؤلاء المصابين، ظهرت أعراض حادة على 400 منهم، تتطلب ثلاثة أسابيع من العلاج على الأقل داخل المستشفى، بينما عانى 4 آلاف و554 شخصاً من مشاكل أقل خطورة، مما يلزم بقاءهم في المستشفى لمدة أقصر.

ويمثل الذين تبلغ أعمارهم 65 عامًا فما فوق 54.9 في المئة من إجمالي عدد المصابين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة