ضبط 37 مخالفة تموينية ونصف طن سكر ناقص الوزن بساحل سليم والغنايم | صورتسليم 50 سيارة أجرة "تاكسي" لأبناء السويس | صورإزالة حالات تعد على أراض زراعية ورفع إشغالات بشوارع مركز منفلوط| صورتحصين مليون و75 ألف طائر ضد مرض إنفلونزا الطيور بالشرقيةانعقاد لجنة المقابلات الشخصية للقبول بمدرسة تمريض مبرة طنطا| صورمحافظ الوادي الجديد يوافق على النزول بالسن شهر للصف الأول الابتدائيخلال المجلس التنفيذي.. تعيينات جديدة في جنوب سيناء .. وبحث الاستعدادات لـ"هنا نصلي معا"الكشف على 1400 مواطن خلال قافلة طبية بجزيرة أبو صالح في بني سويف| صورمحافظ البحيرة يحيل 450 موظفا للتحقيقبعد قطع شرايين يده وتداول صوره على "فيسبوك".. الطبيب المنتحر يعود للحياة | صورليته فعلهاهولندا / سبينوزا / نجيب محفوظ / فرج فودة "١"انطلاق تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات الأسبوع المقبلوزارة الهجرة: القيادة السياسية تعطي الأولوية لمكافحة الإرهاب والحوار بين الأديانمفتي الجمهورية يهنئ المتيني بعد توليه رئاسة جامعة عين شمس | صورتعرف على آخر موعد للتقدم لوظائف المدارس "المصرية ـ اليابانية""الوزراء": جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة نفذ 119 ألف مشروع للمرأة المعيلة بـ1,885 مليار جنيهوزارة القوى العاملة تتابع مقتل عامل تربية مواش بالسعوديةياسر سليمان وفرقة رضا ومروة ناجي في الليلة الرابعة من مهرجان القلعة للموسيقى والغناءبيع قميص كرة سلة لـ"أوباما" بـ120 ألف دولار فى مزاد

«إف بي آي»: العثور على 25 سلاحًا ناريًا لدى شاب دعا لقتل الموظفين الفيدراليين

-  
- صورة أرشيفية

أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (إف بي آي)، أنه عثر على 25 قطعة سلاح ناري، وحوالي 10 آلاف رصاصة، في ولاية أوهايو شمال شرقي الولايات المتحدة، لدى شاب في الثامنة عشرة من العمر، أوُقف لأنه أطلق دعوات إلى قتل شرطيين.

وقال مكتب التحقيقات الفيدرالي: «إن الشاب (جاستن أولسن) نشر على الموقع الإلكتروني «منتدى آي- فاني»- الذي يضم نحو 4400 مشترك- رسائل تمجد عمليات القتل الجماعي، وتدعو إلى مهاجمة مراكز تنظيم الأسرة، وكتب في واحدة من هذه الرسائل (أطلقوا النار على كل موظف فيدرالي)».

وذكرت قناة (الحرة) الإخبارية، اليوم الأربعاء، أنه عند تفتيش منزل والد هذا الشاب في بوردمان شرقي ولاية أوهايو، عثر رجال الشرطة على 15 بندقية هجومية وعشرة مسدسات نصف آلية وذخائر وملابس تمويه.

واعترف المشتبه به بأنه نشر تعليقات تتضمن تهديدات على الإنترنت لكنه أكد أن الأمر لم يكن أكثر من «مزاح».

وكانت عمليتا إطلاق نار قد أسفرتا عن سقوط 22 قتيلاً في الثالث من أغسطس الجاري بولاية تكساس، وتسعة قتلى في دايتون بأوهايو.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة