شاهد.. 1800 رياضى يشاركون فى سباق الـ 400 متر الأصعب فى العالمشاهد.. كيف يتم طلاء أحدث طائرة روسية MC 21-300؟ترامب يتلقى أنجيلا ميركل على هامش قمة السبع فى فرنساالكهرباء: 30 ألف و 700 ميجاوات أقصى حمل متوقع للشبكة اليوموزارة البيئة: مهمتنا بناء أجيال تدرك أهمية صون الموارد الطبيعيةالنقل تنفذ مشروعا لتطوير وتحسين 181 محطة سكة حديد على مستوى الجمهوريةالزراعة: ارتفاع صادرات البصل لـ 398 ألف طن ورقابة بمفارش ومحطات التعبئةوزير التموين يبحث مع مستثمر إماراتى فرصا جديدة بأنشطة التجارة الداخليةدار الإفتاء توضح حكم ترجمة معانى القرآن الكريم بلغة الإشارةطلاب الثانوية ينتهون من امتحان الجيولوجيا والاستاتيكا والفلسفة الدور الثانىالقوى العاملة: معدلات البطالة انخفضت بفضل المشروعات القوميةبحرية الاحتلال الإسرائيلي تستهدف مراكب الصيادين الفلسطينيين شمال قطاع غزةموسكو: عودة 1526 لاجئا سوريا إلى بلدهم من لبنان والأردنإيران تسمح للنساء بمشاهدة مباريات الكرة من الملعبترامب يثير الجدل بتحيته للمستشارة الألمانية في قمة السبع (صورة)أمير مرتضى منصور: ميتشو لا يزال يعمل على علاج سلبيات اللاعبيناليوم.. الاتحاد السكندري يصطدم بالعربي بالكويتي بكأس محمد السادساليوم.. النصر السعودي يواجه السد القطري بربع نهائي دوري أبطال أسيااستبعاد جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين من إدارة لقاء الزمالك والمقاصة في كأس مصرعلى سلامة سابع بطولة فينسيا الدولية لناشئي الجولف وسط منافسة شرسة

بأسعار تبدأ من 3.2 مليون جنيه.. بورش تطلق موديل هجين من Cayenne Turbo S(صور)

   -  

شتوتجارت - (د ب أ):

أعلنت شركة بورشه عن إطلاق الموديل Turbo S E-Hybrid الهجين من أيقونتها Cayenne ، التي تنتمي لفئة الموديلات المخصصة للأراضي الوعرة.

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها Cayenne Turbo S E-Hybrid الهجين تعتمد على سواعد محرك بنزين من 8 أسطوانات سعة 4 لتر ومحرك آخر كهربائي بقوة إجمالية تبلغ 500 كيلووات/680 حصان، في حين يبلغ عزم الدوران الأقصى 900 نيوتن متر.

وتتضافر جهود منظومة الدفع الهجين مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات لدفع السيارة الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 8ر3 ثانية، بينما تقف سرعتها القصوى على أعتاب 295 كلم/س. أما معدل استهلاك الوقود فيبلغ 7ر3 لتر/100 كلم.

واعتمادا على سواعد المحرك الكهربائي فقط تنطلق السيارة بسرعة قصوى 135 كلم، بينما يبلغ مدى السير الكهربائي 40 كلم بفضل بطارية الليثيوم أيون.

وأعلنت بورشه عن طرح السيارة Cayenne Turbo S E-Hybrid الهجين في الأسواق بسعر يبدأ من 172 ألف و604 يورو (ثلاثة ملايين و200 ألف جنيه مصري) تقريبًا للموديل العادي ومن 176 ألف و293 يورو (ثلاثة ملايين و270 ألف جنيه مصري) للموديل الكوبيه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة