بحرية الاحتلال الإسرائيلي تستهدف مراكب الصيادين الفلسطينيين شمال قطاع غزةموسكو: عودة 1526 لاجئا سوريا إلى بلدهم من لبنان والأردنإيران تسمح للنساء بمشاهدة مباريات الكرة من الملعبترامب يثير الجدل بتحيته للمستشارة الألمانية في قمة السبع (صورة)أمير مرتضى منصور: ميتشو لا يزال يعمل على علاج سلبيات اللاعبيناليوم.. الاتحاد السكندري يصطدم بالعربي بالكويتي بكأس محمد السادساليوم.. النصر السعودي يواجه السد القطري بربع نهائي دوري أبطال أسيااستبعاد جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين من إدارة لقاء الزمالك والمقاصة في كأس مصرعلى سلامة سابع بطولة فينسيا الدولية لناشئي الجولف وسط منافسة شرسةبعثة الكياك والكانوي تصل المغرب للمشاركة بدورة الألعاب الافريقيةاتحاد الكرة يكشف حقيقة تأجيل لقاء الزمالك والمقاصةوفاة شقيق عضو مجلس إدارة الأهليالمقاولون العرب يضم شكري نجيب من الإسماعيليشيخاوي للوفد : المقاولون نادي جيد واتمنى السير على خطى محمد صلاحعاجل.. ميركل: نحتاج إلى مزيد من العمل بشأن الملف الإيرانيعاجل.. بدء جلسة "المناخ والتنوع البيولجي" بمشاركة الرئيس السيسيتجديد حبس ربة منزل تقدم ابنتها لراغبي المتعة بالسيدة زينبعقوبة مشددة لمدير "تموين جنوب سيناء" ومساعده بتهمة تزوير محضر ضبطأمن الجيزة يضبط 35 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدراتضبط تاجر بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على عملائه في الحوامدية

رويترز: هوندا تعلن وقف إنتاج سياراتها في الأرجنتين بدءًا من 2020

   -  
أرشيفية

القاهرة - (وكالات):

قالت شركة هوندا موتور اليابانية يوم الثلاثاء، إنها ستوقف إنتاج السيارات في الأرجنتين العام القادم في إطار تحول عالمي في كيفية تقسيم انتاجها بين المناطق.

وبحسب ما نقلته وكالة "رويترز" عن الشركة اليابانية فإن مصنعها الواقع بإقليم بوينس أيرس، الذي ينتج سيارات HR-V، سيركز على تصنيع الدراجات النارية.

كانت هوندا قد دشنت أعمال تصنيع الدراجات النارية في الأرجنتين مطلع عام 2006، بينما كان عام 2011 بداية إنتاج السيارات بمصنع بيونيس أيريس.

ويأتي إعلان هوندا عن تقليص أعمالها في الأرجنتين، بعد أشهر قليلة من إعلان هوندا أنها بصدد إغلاق مصنعها في سويندون البريطانية الذي ينتج طرازي سيفيك وسي.في-آر بحلول عام 2022.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة