تحذير من تكوين مواد مسرطنة عند شِواء اللحوم على الفحم.. إليك الحلكلوب يفكر في قضاء فترة راحة بعد انتهاء عقده مع ليفربولاكتشاف منحوتات بوذية على جرف في جنوب غربي الصيننموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي بمكتبة الإسكندريةبعد منعهن منذ عام 1981..إيران تسمح للنساء بمشاهدة مباريات كرة القدم من الملعبقلبه جامد..لاعب جولف يتجاهل تمساح استوائي مر بجانبه أثناء ممارسته للعبةمتخليش حاجة تهز ثقتك فى نفسك.. وصفات طبيعية لعلاج البثور السوداءضبط سائق بتهمة الاتجار في الآثار بسوهاجانهيار جزئي لمنزل دون خسائر بشرية في سوهاجوزارة الأوقاف تدعم الوادي الجديد بـ 4 أطنان لحوم بلديةاسترداد أكثر من 7165 متر تعديات على أملاك الري والأراضي الزراعية بسوهاجانهيار جدار أحد العقارات وسط مدينة الأقصر دون إصابات | صورشاهد.. 1800 رياضى يشاركون فى سباق الـ 400 متر الأصعب فى العالمشاهد.. كيف يتم طلاء أحدث طائرة روسية MC 21-300؟ترامب يتلقى أنجيلا ميركل على هامش قمة السبع فى فرنساالكهرباء: 30 ألف و 700 ميجاوات أقصى حمل متوقع للشبكة اليوموزارة البيئة: مهمتنا بناء أجيال تدرك أهمية صون الموارد الطبيعيةالنقل تنفذ مشروعا لتطوير وتحسين 181 محطة سكة حديد على مستوى الجمهوريةالزراعة: ارتفاع صادرات البصل لـ 398 ألف طن ورقابة بمفارش ومحطات التعبئةوزير التموين يبحث مع مستثمر إماراتى فرصا جديدة بأنشطة التجارة الداخلية

"أميرة الماريمبا" بالمهرجان الصيفي بأوبرا الإسكندرية

-  
""أميرة الماريمبا" بالمهرجان الصيفي بأوبرا الإسكندرية"

تقدم عازفة الماريمبا الفنانة نسمة عبدالعزيز وفرقتها حفلًا فنيًا، مساء يوم الأحد الموافق 18أغسطس الجاري، وذلك ضمن فعاليات المهرجان الصيفي لدار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، والذي يقام في الفترة من 16 أغسطس حتى 6 سبتمبر.

ويتضمن برنامج الحفل مختارات فنية من أشهر الموسيقى الشرقية والعالمية. 

يذكر أن الفنانة نسمة عبدالعزيز بدأت دراستها بالكونسرفتوار في سن مبكرة، وتخصصت في آلات الإيقاع، وقدمت العديد من الحفلات الفنية الناجحة داخل مصر وخارجها، ونالت إعجاب واستحسان الجمهور والذي لقبها بأميرة الإيقاع؛ لتميزها وتفردها في الأداء والعزف على آلة الماريمبا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة