لماذا لم ينضم لاعبون مصريون إلى صفوف إلميريا؟.. العاصي يوضحملخص الجولة الثالثة من بريميرليج.. 4 ثنائيات.. سقوط يونايتد وتوتنهامالتجارة والزراعة تصدران قراراً مشتركاً بشأن نظام تداول القطن الزهر لموسم 2019/2020مصر تحتل المركز الثاني بين أفضل المقاصد لقضاء الإجازات لعام 2019الأسهم الأوروبية تهوي بسبب الحرب التجاريةالتخطيط" تعتمد ٤.٢ مليون جنيه لتجهيز عيادات تنظيم الأسرةتعرف على النظام الجديد لـ "تداول القطن الزهر لموسم 2019 ـ 2020"سعر الدولار اليوم الإثنين 26-8 - 2019 في البنوك الحكومية والخاصةتنتج 61 ألف برميل يوميا.. "جابكو" تستهدف ضخ نصف مليار دولار في حقول رأس شقير"قطاع الأعمال" تبحث إنشاء أول مصنع للسيارات الكهربائية في شركة "النصر" بالتعاون مع الصينالبورصة توقع مذكرة تعاون مع "الوطنية للتدريب" لتطوير قدرات الشبابالبترول: التجهيز لبدء حفر بئرين بحقلي غاز أتول والقطامية باستثمارات 280 مليون دولارصور.. عروض ترفيهية لشخصيات ديزنى لدعم مرضى السرطان بمستشفى أورام الأقصرمحافظ الإسماعيلية يستقبل قيادات وزارة القوى العاملة لافتتاح عددا من المشروعاترئيس جامعة الإسكندرية يشهد الحفل الختامى للمعسكر الدولى المصرى الصينى الأولالجريدة الرسمية تنشر قرار فرض رسوم على زيارة محميات البحر الأحمر وجنوب سيناءبروتوكول تعاون بين جامعة قناة السويس وجامعتى بكين فى الترجمة والبعثات الطلابيةمحافظ أسيوط يطالب بحصر احتياجات القرى الأكثر احتياجاً وفقا لاحتياجات المواطنينحفلات فنية جديدة بمكتبة الإسكندرية ضمن فعاليات مهرجان الفنون الدولىمصرع مواطن وإصابة ضابط فى تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع مسجل خطر بالمنوفية

تأخر إقلاع 7 رحلات دولية بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل وأعمال الصيانة

   -  

شهد مطار القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، تأخر إقلاع 7 رحلات دولية عن المواعيد المقررة لها بجدول التشغيل، وذلك أكثر من ساعة بسبب ظروف التشغيل وأعمال الصيانة.

قالت مصادر ملاحية بمطار القاهرة، إن رحلة الخطوط الأثيوبية 453 المتجهة إلى أديس أبابا تأخرت ساعة ونصف لظروف التشغيل، كما تأخرت رحلة شركة نسما للطيران 140 المتجهة إلى القصيم ساعتين لظروف التشغيل.

وأضافت المصادر، أن رحلتي الخطوط السعودية 414 المتجهة إلى الرياض، و386 المتجهة إلى جدة تأخرتا ساعة ونصف، بسبب كثافة التشغيل التي تشهدها الشركة والمطارات الوصول بالسعودية هناك، تزامنا مع عودة الحجاج.

وأشارت المصادر، إلى أن رحلة الخطوط الروسية اير فلوت 401 المتجهة إلى موسكو تأخرت ساعة ونصف لظروف التشغيل، كما تأخرت رحلة الخطوط الإماراتية 926 المتجهة إلى دبي ساعة ونصف، بالإضافة إلى تأخر رحلة الخطوط السعودية 308 المتجهة إلى جدة ساعتين لظروف التشغيل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة