شاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟اليوم.. عمومية الاتحاد الدولى للجودو باليابان

الحجاج يؤدون طواف الوداع (فيديو)

   -  
بثت فضائية "إكسترا نيوز" لقطات حية من محيط الكعبة الشريفة بالحرم المكي، أثناء أداء ضيوف الرحمن لطواف الوداع في رابع أيام عيد الأضحى المبارك، وسط أجواء أمنية محيطة بمداخل الحرم المكي ومخارجه.

بعد رمي الملايين منها.. تعرف على مصير الجمرات بعد انتهاء موسم الحج

وذكرت وكالة الأنباء السعودية، أمس الثلاثاء، أن قوات الأمن الخاصة ما زالت مستمرة في تقديم المهام والواجبات المنوطة بها في خدمة حجاج بيت الله الحرام، وذلك بتوجيه ومتابعة مباشرة من قائد قوات الأمن الخاصة، الفريق الركن مفلح بن سليم العتيبي، وضرب أروع الأمثلة في تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن من الإرشاد والتفويج، وتقديم الخدمات الطبية الميدانية، إضافة إلى الاستعداد التام لمكافحة الأعمال الإرهابية حال التهديد بحدوثها، وذلك ضمن الجهود والخدمات التي قدمتها مختلف الجهات المشاركة في موسم حج العام الحالي.

وأوضح العقيد محمد بن عبدالله بن فضلية، المتحدث الرسمي لقوات الأمن الخاصة أن قوات الأمن الخاصة المشاركة في حج العام الحالي قامت بتنفيذ المهام والواجبات والفرضيات كافة المنوطة بها، وفق الخطط والسيناريوهات التي أعدتها القوات لتنفيذ مهامها للمشاركة في المحافظة على أمن حجاج بيت الله الحرام، ومساندة زملائهم بقوات أمن الحج المختلفة، حتى يتمكنوا من تأدية مناسكهم بكل يُسر وسهولة وأمان.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة