في زيارة ليومين.. وزير الدولة بمجلس الوزراء الياباني يصل القاهرةغدا.. ختام فاعليات المعسكر التدريبي لتنمية العمل التطوعي لدى الشباب ومكافحة المخدراتالمراغي للوفد الأوغندي: تعظيم التفاعل العمالي لدعم التنمية بأفريقيا ودول حوض النيلالبابا تواضروس يلقي العظة الأسبوعية من كاتدرائية العباسيةاجتماع طارئ للأعلى للإعلام لاختيار خليفة الأمين العام المقبوض عليهنقلتهم مصر للطيران.. 33 ألف حاج يعودون من الأراضي المقدسة على 152 رحلةمصر للطيران تسير 25 رحلة غدا لعودة 6 آلاف حاج من الأراضي المقدسةمطارنة الكاثوليك يحتفلون بعيد السيدة العذراء بدرنكةالرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزيةتلقى عدة طعنات بالصدر.. القوى العاملة تتابع مقتل عامل تربية مواشي في السعودية"استسلمت.. الحياة قاسية".. آخر كلمات طبيب الأقصر قبل محاولة الانتحارالذهب يتراجع 3 جنيهاتبنك الإمارات دبي يدعم شابًا أنقذ أسرة من حريق عقار الزاوية الحمراءتفاصيل عوائد وآجال شهادات الادخار "الإسلامية" في 10 بنوك"كريم مصر" تطلق خدماتها بمحافظتي قنا ومطروحأسعار الذهب ترتفع في مصر خلال تعاملات الأربعاءرئيسة شركة الوادي للأقطان: إجراء أول مزاد للقطن الأسبوع المقبل (حوار)من قلب العاصمة الإدارية.. سيدة خليجية تتغنى بجمال فندق الماسة.. فيديوتصريحات الثلاثاء: حقيقة إيقاف جهاد جريشة.. وشهادة عمرو فهميالإسماعيلي يرد.. هل يتعاقد مع أحمد حمودي من الأهلي؟

سقوط عصابة "السيارات المستأجرة" في الجيزة

   -  
"سقوط عصابة "السيارات المستأجرة" في الجيزة"

ألقت أجهزة الأمن في الجيزة بالاشتراك مع قطاع  الأمن العام، القبض على تشكيل عصابي بتهمة الاستيلاء على السيارات المستأجرة، وبيعها للمواطنين مرة أخرى.

كانت معلومات وتحريات قسم مكافحة جرائم سرقة السيارات بمديرية أمن الجيزة، أكدت أن حاصلة على بكالوريوس سبق اتهامها فى 38 قضية، ومطلوب التنفيذ عليها فى 28 قضية، ومسجل خطر، وفني إصلاح هواتف محمولة، وصاحب مكتب خدمات محكوم عليه في قضية "تبديد"، وعامل سبق اتهامه في قضية "سرقة"، كونوا تشكيلا عصابيا، للنصب على أصحاب معارض السيارات، واستئجار السيارات الحديثة ثم يزورون رخص وتوكيلات السيارات وبيعها مرة أخرى في أسواق السيارات.

وضبط المتهمون واعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن 6 سيارات من متحصلات نشاطهم الإجرامي، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة