الرقص المسرحى الحديث تبدأ موسمها بـ"عشم إبليس"المجلس الأعلى للثقافة يحتفل بانتصارات أكتوبر في الإسكندريةتقارير تونسية: مدرب النجم يرفض التفريط في كوليبالي10أسباب غير معروفة للإصابة بالحكة المستمرة..منهم التوتر والحالة المزاجيةدراسة: زيادة وخفض الراتب تؤثران على صحة القلبدراسة ألمانية: البطالة تضاعف مخاطر الوفاةما هى العضلة العاصرة التى تسبب ارتجاع المرئ؟دراسة كورية: تلوث الهواء يسبب الصلعدراسة تشرح كيف تسبب الراحة فى تقليل أعراض اضطراب ما بعد الصدمة«لاجازيتا ديللو سبورت» تؤكد رغبة ميلان في ضم «النني»طبيب الأهلي: «السولية» جاهز طبيًا.. و«مروان» يرتدي قناع الوجه خلال أسبوع«ميرور» تختار محمد صلاح ضمن أعظم 50 لاعبًا بالدوري الإنجليزي في العقد الأخيربوتين يصل إلى الرياض في أول زيارة رسمية له منذ 12 عاماصور.. تفاصيل انهيار سور مدرسة بسبب انفجار أنبوبة غاز بالمرجالفائزون بجائزة نوبل للاقتصاد في الـ10 سنوات الأخيرة"فورد" تقدم مجموعة نصائح تطيل من عمر البطاريةصور.. كنيسة مار جرجس بحلوان بعد الحريق.. لم يتبق سوى المذبح"التنبؤ بالفيضان" يحذر من أمطار شديدة ومتوسطة تستمر حتى الأربعاءعاجل.. القوات البحرية تنقذ طاقم طائرة هليكوبتر سقطت بالبحر المتوسطتأجيل محاكمة المتهم بالشروع في قتل "قاضي التجمع" لـ 18 نوفمبر

انطلاق اليوم الأول لمهرجان عيد الأضحى برأس البر

   -  
"انطلاق اليوم الأول لمهرجان عيد الأضحى برأس البر"

شهدت منطقة اللسان اليوم الأول من مهرجان عيد الأضحى المبارك، والذي يُقام بالتعاون بين الوحدة المحلية لمدينة رأس البر برئاسة اللواء عماد حمدي والهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة ومكتبة مصر العامة، ضمن مهرجانات صيف ٢٠١٩ "رأس البر تجمعنا".

بدأ المهرجان مساء أمس وامتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وشمل فقرات فنية متنوعة لمواهب فريق كورال مكتبة مصر العامة، وسط إقبال كبير من المصطافين ورواد المدينة ومنطقة اللسان، ويأتي المهرجان في إطار احتفالات عيد الأضحى المبارك.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة