مزيكا تطرح "قال لى المحبوب" للمنشد محمود هلالبعد الحلقة الثالثة.. الجماهير تُشيد بأداء أحمد العوضي في "شديد الخطورة"صور..كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل الآنسة فرحفيديو .. "تيك توك" لمحمد رمضان تقترب من نصف مليون مشاهدةعلى المسرح المكشوف .. "نـحاسيات النفيخة " في دار الأوبراالليلة.. سعد العود يقدم حفل غنائي بعنوان "حمدلله على السلامة"غدآ.. حفلان لعلي الهلباوي بساقية الصاويأول تعليق من شيرين رضا بعد وفاة والدهايسرا تعلن موعد طرح فيلم صاحب المقامسلوى عثمان.. «المُخضرمة» التي أصبحت أما في «البرنس»: «ما أخدتش حقي»س و ج.. تطورات حفل تكريم الجبلاية لمحمد صلاح بعد تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزيالمثلوثى يزور معسكر الزمالك بعد إتمام الصفقة رسمياطلعت يوسف يحفز لاعبى الاتحاد السكندرى للمنافسة على المربع الذهبىسوبر كورة يكشف المهمة الجديدة للحضرى خارج الملعبكارتيرون يدرس الدفع بأحمد عيد أمام سموحة فى ودية الأحدحكاية صالح جمعة فى الأهلى بعد فرمان العفو السويسرى7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومحسام البدرى يوضح موقف المنتخب من معسكر أكتوبرمحمد شبانة فى لايف جديد باليوم السابع الثامنة مساء اليوموزير الرياضة يلتقى رؤساء برلمان الشباب على مستوى الجمهورية أون لاين

انطلاق اليوم الأول لمهرجان عيد الأضحى برأس البر

   -  
"انطلاق اليوم الأول لمهرجان عيد الأضحى برأس البر"

شهدت منطقة اللسان اليوم الأول من مهرجان عيد الأضحى المبارك، والذي يُقام بالتعاون بين الوحدة المحلية لمدينة رأس البر برئاسة اللواء عماد حمدي والهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة ومكتبة مصر العامة، ضمن مهرجانات صيف ٢٠١٩ "رأس البر تجمعنا".

بدأ المهرجان مساء أمس وامتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وشمل فقرات فنية متنوعة لمواهب فريق كورال مكتبة مصر العامة، وسط إقبال كبير من المصطافين ورواد المدينة ومنطقة اللسان، ويأتي المهرجان في إطار احتفالات عيد الأضحى المبارك.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة