ضبط سائق بتهمة الاتجار في الآثار بسوهاجانهيار جزئي لمنزل دون خسائر بشرية في سوهاجوزارة الأوقاف تدعم الوادي الجديد بـ 4 أطنان لحوم بلديةاسترداد أكثر من 7165 متر تعديات على أملاك الري والأراضي الزراعية بسوهاجانهيار جدار أحد العقارات وسط مدينة الأقصر دون إصابات | صورشاهد.. 1800 رياضى يشاركون فى سباق الـ 400 متر الأصعب فى العالمشاهد.. كيف يتم طلاء أحدث طائرة روسية MC 21-300؟ترامب يتلقى أنجيلا ميركل على هامش قمة السبع فى فرنساالكهرباء: 30 ألف و 700 ميجاوات أقصى حمل متوقع للشبكة اليوموزارة البيئة: مهمتنا بناء أجيال تدرك أهمية صون الموارد الطبيعيةالنقل تنفذ مشروعا لتطوير وتحسين 181 محطة سكة حديد على مستوى الجمهوريةالزراعة: ارتفاع صادرات البصل لـ 398 ألف طن ورقابة بمفارش ومحطات التعبئةوزير التموين يبحث مع مستثمر إماراتى فرصا جديدة بأنشطة التجارة الداخليةدار الإفتاء توضح حكم ترجمة معانى القرآن الكريم بلغة الإشارةطلاب الثانوية ينتهون من امتحان الجيولوجيا والاستاتيكا والفلسفة الدور الثانىالقوى العاملة: معدلات البطالة انخفضت بفضل المشروعات القوميةبحرية الاحتلال الإسرائيلي تستهدف مراكب الصيادين الفلسطينيين شمال قطاع غزةموسكو: عودة 1526 لاجئا سوريا إلى بلدهم من لبنان والأردنإيران تسمح للنساء بمشاهدة مباريات الكرة من الملعبترامب يثير الجدل بتحيته للمستشارة الألمانية في قمة السبع (صورة)

مصرع شخصين في حادث تصادم على طريق السنبلاوين بالدقهلية

   -  
"مصرع شخصين في حادث تصادم على طريق السنبلاوين بالدقهلية"

لقي شخصان مصرعهما في حادث تصادم سيارة نصف نقل و"توك توك"، على طريق "المنصورة - السنبلاوين" بمحافظة الدقهلية.

كان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة السنبلاوين، بوقوع حادث تصادم بين سيارة نصف نقل و"توك توك".

انتقلت مباحث المركز إلى مكان الحادث، وتبين تصادم سيارة نصف نقل "ديهاتسو" مع "توك توك"، على طريق السنبلاوين، مما أدى إلى وفاة سائق التوك توك ويدعى "السيد. ح. ع" 40 عاما، ومقيم بالروضة مركز السنبلاوين"، ووفاة مواطن تصادف مروره بالشارع أثناء الحادث يدعى "وائل. م. ال" 43 عاما، ومقيم بقرية طوخ الأقلام بمركز السنبلاوين.

وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين العام، تحت تصرف النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة