كلوب يفكر في قضاء فترة راحة بعد انتهاء عقده مع ليفربولاكتشاف منحوتات بوذية على جرف في جنوب غربي الصيننموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي بمكتبة الإسكندريةبعد منعهن منذ عام 1981..إيران تسمح للنساء بمشاهدة مباريات كرة القدم من الملعبقلبه جامد..لاعب جولف يتجاهل تمساح استوائي مر بجانبه أثناء ممارسته للعبةمتخليش حاجة تهز ثقتك فى نفسك.. وصفات طبيعية لعلاج البثور السوداءضبط سائق بتهمة الاتجار في الآثار بسوهاجانهيار جزئي لمنزل دون خسائر بشرية في سوهاجوزارة الأوقاف تدعم الوادي الجديد بـ 4 أطنان لحوم بلديةاسترداد أكثر من 7165 متر تعديات على أملاك الري والأراضي الزراعية بسوهاجانهيار جدار أحد العقارات وسط مدينة الأقصر دون إصابات | صورشاهد.. 1800 رياضى يشاركون فى سباق الـ 400 متر الأصعب فى العالمشاهد.. كيف يتم طلاء أحدث طائرة روسية MC 21-300؟ترامب يتلقى أنجيلا ميركل على هامش قمة السبع فى فرنساالكهرباء: 30 ألف و 700 ميجاوات أقصى حمل متوقع للشبكة اليوموزارة البيئة: مهمتنا بناء أجيال تدرك أهمية صون الموارد الطبيعيةالنقل تنفذ مشروعا لتطوير وتحسين 181 محطة سكة حديد على مستوى الجمهوريةالزراعة: ارتفاع صادرات البصل لـ 398 ألف طن ورقابة بمفارش ومحطات التعبئةوزير التموين يبحث مع مستثمر إماراتى فرصا جديدة بأنشطة التجارة الداخليةدار الإفتاء توضح حكم ترجمة معانى القرآن الكريم بلغة الإشارة

تناول جرعة مخدرات زائدة.. العثور على جثة شاب بالمقابر في البحيرة

   -  
"تناول جرعة مخدرات زائدة.. العثور على جثة شاب بالمقابر في البحيرة"

عثر أهالي قرية قراقص بمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، اليوم، على جثة شاب داخل المقابر، إثر تناوله جرعة زائدة من المخدرات. 

كان اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بالعثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، داخل مقابر قرية قراقص التابعة للمركز.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة دمنهور إلى المقابر، وتبين أن الجثة لشاب يدعى "رمضان. ع. ع" 29 عاما، وبإجراء التحريات تبين أن سبب الوفاة تعاطي المجني عليه جرعة زائدة من المواد المخدرة.

حرر المحضر رقم 7419 سنة 2019 إداري مركز دمنهور، وبالعرض على النيابة العامة قرر المستشار مصطفى سعفان وكيل النائب العام، بإشراف المستشار محمد عبيد مدير نيابة مركز دمنهور، وسكرتارية يونس جلال وحمدي فهمي، التصريح بدفن الجثة عقب العرض على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، مع عمل تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة