"تعالى وريني بيتك".. كواليس ذبح تاجر على يد جزار في الهرمبعد مرور 4 أيام.. أمن الجيزة تكشف سبب ذبح أب لابنتيه في الحوامدية"العسكرية" تنظر محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2 ولواء الثورة"رئيس اتحاد اليد يكشف قيمة مكافآت منتخب الناشئين: 150 ألف جنيه لكل لاعبفيديو.. نيفين جامع: الدولة تدعم أصحاب المشروعات الصناعية الجديدةسوسن بدر تشيد بأداء دينا الشربيني: "لو عملت كوميدي هتبقى شربات"سوسن بدر تتصدر قائمة "تريندات جوجل" بعد ظهورها مع "صاحبة السعادة"تحدث معهم كـ أب.. رئيس بعثة منتخب الناشئين لليد يكشف عن كواليس لقاء الرئيس باللاعبينشاهد.. رقصة دينا الشربيني مع عمرو دياب على أنغام يوم تلات ومعهم محمد إمامتامر حسني يتألق في حفله بـ سلطنة عمان .. صورتركى ال الشيخ يعلن مفاجأة جديدة لـ الجمهور السعوديترامب: رئيس الوزراء البريطانى سيكون مهمًا للغاية للمملكة المتحدةالمُرشح التوافقي لرئاسة الحكومة السودانية: سأكون رئيس وزراء لكل الشعبالسلطات الإيطالية تحتجز سفينة إنقاذ مهاجرين تابعة لمنظمة إسبانيةحول العالم في 24 ساعة: إعلان أسماء أعضاء مجلس السيادة في السودان رسميًاصحيفة يابانية: كوريا الشمالية أنتجت بالفعل رؤوسا نوويةترامب: مشكلة كشمير معقدة لكنن أهدف إلى التوسط في الأمرترامب: اليهود الذين صوتوا للديمقراطيين جاهلون أو غير مخلصينترامب يرجئ زيارته للدنمارك وسط خلاف بشأن شراء جزيرة "جرينلاند"أستراليا تنضم لتحالف دولي لحماية الملاحة البحرية في مضيق هرمز

سيرينا وليامز تنسحب من بطولة سينسيناتي لتنس الأساتذة

   -  
سيرينا وليامز

انسحبت نجمة التنس الأمريكية سيرينا وليامز مساء أمس الثلاثاء من بطولة سينسيناتي لتنس الأساتذة، مرجعة السبب إلى إصابتها في الظهر، والتي أجبرتها أيضا على الانسحاب خلال المباراة النهائية لبطولة كأس روجرز يوم الأحد الماضي.
وقالت وليامز، الحائزة على 23 لقبا في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى، إنها قدمت كل المحاولات من أجل خوض مباراتها الأولى ببطولة سينسيناتي، التي كانت مقررة أمام الكازاخستانية زارينا دياز ضمن منافسات الدور الأول.
وأضافت "لسوء الحظ، ظهري لم يصبح على ما يرام، وأعرف أنه لا يفترض بي اللعب الآن."
وكانت وليامز (37 عاما) قد انسحبت يوم الأحد من مباراة نهائي كأس روجرز بعد أربعة أشواط من بدايتها، قائلة: إنها تعاني "من ألم شديد" وإنها كانت تتحرك بصعوبة.
وجاء انسحاب وليامز ليهدي اللقب إلى الكندية الشابة بيانكا أندريسكو،  وتكون الخسارة الرابعة على التوالي في المباريات النهائية لوليامز منذ عودتها إلى الملاعب في مارس 2018 بعد فترة غياب بسبب عملية الوضع. وكانت الهزائم الثلاث الأخرى في بطولات جراند سلام. وتعد وليامز، التي تتأخر بفارق لقب وحيد عن الرقم القياسي المسجل باسم مارجريت كورت الحائزة على 24 لقبا في جراند سلام، واحدة من المرشحات للقب بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) التي تنطلق منافساتها في 24 أغسطس الجاري.  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة