كلوب يفكر في قضاء فترة راحة بعد انتهاء عقده مع ليفربولاكتشاف منحوتات بوذية على جرف في جنوب غربي الصيننموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي بمكتبة الإسكندريةبعد منعهن منذ عام 1981..إيران تسمح للنساء بمشاهدة مباريات كرة القدم من الملعبقلبه جامد..لاعب جولف يتجاهل تمساح استوائي مر بجانبه أثناء ممارسته للعبةمتخليش حاجة تهز ثقتك فى نفسك.. وصفات طبيعية لعلاج البثور السوداءضبط سائق بتهمة الاتجار في الآثار بسوهاجانهيار جزئي لمنزل دون خسائر بشرية في سوهاجوزارة الأوقاف تدعم الوادي الجديد بـ 4 أطنان لحوم بلديةاسترداد أكثر من 7165 متر تعديات على أملاك الري والأراضي الزراعية بسوهاجانهيار جدار أحد العقارات وسط مدينة الأقصر دون إصابات | صورشاهد.. 1800 رياضى يشاركون فى سباق الـ 400 متر الأصعب فى العالمشاهد.. كيف يتم طلاء أحدث طائرة روسية MC 21-300؟ترامب يتلقى أنجيلا ميركل على هامش قمة السبع فى فرنساالكهرباء: 30 ألف و 700 ميجاوات أقصى حمل متوقع للشبكة اليوموزارة البيئة: مهمتنا بناء أجيال تدرك أهمية صون الموارد الطبيعيةالنقل تنفذ مشروعا لتطوير وتحسين 181 محطة سكة حديد على مستوى الجمهوريةالزراعة: ارتفاع صادرات البصل لـ 398 ألف طن ورقابة بمفارش ومحطات التعبئةوزير التموين يبحث مع مستثمر إماراتى فرصا جديدة بأنشطة التجارة الداخليةدار الإفتاء توضح حكم ترجمة معانى القرآن الكريم بلغة الإشارة

عبد الحفيظ لـ في الجول: هشام محمد يحدد مستقبله.. وندرس عرض إعارة لـ شريف من إنبي

   -  
هشام محمد قائد الأهلي أمام الداخلية
صار الثنائي هشام محمد، ومحمد شريف قريبين من الرحيل عن النادي الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، كشف لـ FilGoal.com عن نية ناديه مساعدة ودعم هشام محمد في تحديد مستقبله.

عبد الحفيظ صرّح لـ FilGoal.com: "هشام أصبح سيد قراره فيما يخص المرحلة المقبلة من مشواره الكروي".

وشدد: "الأهلي لن يقف في طريق اختياره الذي يراه مناسبا أيا يكن".

هشام (29 عاما) من ناشئي الأهلي قبل أن يلعب لاحقا لأندية: سموحة، والشرطة، ومصر للمقاصة، حتى عاد إلى الأهلي عام 2017.

مع الفريق الأول للأهلي، لعب هشام إجمالا 48 مباراة، وسجل هدفا واحدا.

على صعيد آخر، أعلن عبد الحفيظ عبر FilGoal.com عن وصول عرض لـ محمد شريف من نادي إنبي لاستعارته.

وصرّح مدير الكرة في الأهلي: "ندرس عرض إنبي لاستعارة شريف لمدة موسم، وسنرد على إدارة الفريق البترولي فور الاستقرار على قرار".

وعلم أن هناك موافقة مبدئية داخل جدران الأهلي على الموافقة على عرض إنبي، بغية توطيد العلاقة مع إدارته التي تعاونت في السابقة مع القلعة الحمراء في أكثر من صفقة، وأيضا بسبب صعوبة حصول شريف على فرصة مع فريقه الحالي.

شريف (23 عاما) انتقل إلى الأهلي قادما من وادي دجلة في يناير 2018، ولم يشارك سوى في 12 مباراة، سجل فيها 4 أهداف وصنع هدفين آخرين.

الثنائي لم ينضم لقائمة الأهلي المشاركة في منافسات دوري أبطال إفريقيا، وبات رحيله قريبا عن القلعة الحمراء.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة