"تعالى وريني بيتك".. كواليس ذبح تاجر على يد جزار في الهرمبعد مرور 4 أيام.. أمن الجيزة تكشف سبب ذبح أب لابنتيه في الحوامدية"العسكرية" تنظر محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2 ولواء الثورة"رئيس اتحاد اليد يكشف قيمة مكافآت منتخب الناشئين: 150 ألف جنيه لكل لاعبفيديو.. نيفين جامع: الدولة تدعم أصحاب المشروعات الصناعية الجديدةسوسن بدر تشيد بأداء دينا الشربيني: "لو عملت كوميدي هتبقى شربات"سوسن بدر تتصدر قائمة "تريندات جوجل" بعد ظهورها مع "صاحبة السعادة"تحدث معهم كـ أب.. رئيس بعثة منتخب الناشئين لليد يكشف عن كواليس لقاء الرئيس باللاعبينشاهد.. رقصة دينا الشربيني مع عمرو دياب على أنغام يوم تلات ومعهم محمد إمامتامر حسني يتألق في حفله بـ سلطنة عمان .. صورتركى ال الشيخ يعلن مفاجأة جديدة لـ الجمهور السعوديترامب: رئيس الوزراء البريطانى سيكون مهمًا للغاية للمملكة المتحدةالمُرشح التوافقي لرئاسة الحكومة السودانية: سأكون رئيس وزراء لكل الشعبالسلطات الإيطالية تحتجز سفينة إنقاذ مهاجرين تابعة لمنظمة إسبانيةحول العالم في 24 ساعة: إعلان أسماء أعضاء مجلس السيادة في السودان رسميًاصحيفة يابانية: كوريا الشمالية أنتجت بالفعل رؤوسا نوويةترامب: مشكلة كشمير معقدة لكنن أهدف إلى التوسط في الأمرترامب: اليهود الذين صوتوا للديمقراطيين جاهلون أو غير مخلصينترامب يرجئ زيارته للدنمارك وسط خلاف بشأن شراء جزيرة "جرينلاند"أستراليا تنضم لتحالف دولي لحماية الملاحة البحرية في مضيق هرمز

كلوب قلق من مشاركة حارسه الجديد أمام تشيلسي

   -  
كلوب
لم يخف يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قلقه من مشاركة حارسه الجديد أدريان في مباراة السوبر الأوروبي ضد تشيلسي يوم الأربعاء.

سيشارك أدريان الذي انضم الأسبوع الماضي إلى ليفربول بشكل أساسي بعد إصابة الحارس البرازيلي أليسون بيكر في لقاء نورويتش سيتي بالدوري الإنجليزي يوم الجمعة.

وقال كلوب عن مشاركة أدريان في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "لست قلقاً على الإطلاق بشأن ذلك على المدى الطويل، لكني قلق على المدى القصير حيث كان بلا ناد حينما قمنا بضمه. لا يجب أن نتحدث عن ذلك كثيراً".

وأضاف "لقد ظهر بشكل جيد وبكل تركيز منذ تدريبه الأول معنا، وبالطبع الآن نحن في حاجة لتوخي الحذر معه حيث لا يمكننا إخضاعه لتدريبات قاسية بينما علينا أن نجعله جاهزاً كل يوم. هذا ما سنحاول فعله كل يوم".

وأتم المدرب الإلماني عن حارسه الإسباني "هو حارس مرمى جيد وشخص جيد. هذا كل شيء".

ويسعى ليفربول للتتويج بكأس السوبر الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الفوز أعوام: 1977، و2001، و2005.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة