عاجل.. ارتفاع عدد المضبوطين في واقعة معاق الشرقية لـ 6 أشخاص«زي النهارده».. وفاة الفنان محمد عبدالمطلب 21 أغسطس 1980"تعالى وريني بيتك".. كواليس ذبح تاجر على يد جزار في الهرمبعد مرور 4 أيام.. أمن الجيزة تكشف سبب ذبح أب لابنتيه في الحوامدية"العسكرية" تنظر محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2 ولواء الثورة"رئيس اتحاد اليد يكشف قيمة مكافآت منتخب الناشئين: 150 ألف جنيه لكل لاعبفيديو.. نيفين جامع: الدولة تدعم أصحاب المشروعات الصناعية الجديدةسوسن بدر تشيد بأداء دينا الشربيني: "لو عملت كوميدي هتبقى شربات"سوسن بدر تتصدر قائمة "تريندات جوجل" بعد ظهورها مع "صاحبة السعادة"تحدث معهم كـ أب.. رئيس بعثة منتخب الناشئين لليد يكشف عن كواليس لقاء الرئيس باللاعبينشاهد.. رقصة دينا الشربيني مع عمرو دياب على أنغام يوم تلات ومعهم محمد إمامتامر حسني يتألق في حفله بـ سلطنة عمان .. صورتركى ال الشيخ يعلن مفاجأة جديدة لـ الجمهور السعوديترامب: رئيس الوزراء البريطانى سيكون مهمًا للغاية للمملكة المتحدةالمُرشح التوافقي لرئاسة الحكومة السودانية: سأكون رئيس وزراء لكل الشعبالسلطات الإيطالية تحتجز سفينة إنقاذ مهاجرين تابعة لمنظمة إسبانيةحول العالم في 24 ساعة: إعلان أسماء أعضاء مجلس السيادة في السودان رسميًاصحيفة يابانية: كوريا الشمالية أنتجت بالفعل رؤوسا نوويةترامب: مشكلة كشمير معقدة لكنن أهدف إلى التوسط في الأمرترامب: اليهود الذين صوتوا للديمقراطيين جاهلون أو غير مخلصين

وزارة البيئة: خفض أحمال التلوث بمعدل 4457 طنا بالبحر المتوسط خلال عام

   -  
قالت وزارة البيئة، إن جهودها خلال 2018/2019، لتحسين نوعية المياه، تمكن من خلالها فى خفض أحمال التلوث على بحيرة المنزلة بواقع 70 طنا، وعلى البحر المتوسط 4457 طنا، وعلى نهر النيل 257 طنا.

وأوضحت الوزارة، فى تقرير لها، أنها قدمت دعم لمنشآت صناعية لتنفيذ 9 مشروعات لتوفيق أوضاعها البيئية، لتخفيف أحمال التلوث، بقروض ميسرة باستثمارات بلغت 58.1 مليون جنيه، بالإضافة إلى 4 منشأت صناعية جديدة تم إضافتها لبرامج الدعم باستثمارات بلغت 608 مليون جنيه.

كما أجرت الوزارة، خلال الفترة نفسها، تفتيشات على 144 منشأة صناعية على البحيرات الشمالية، و95 منشأة على مصرف بحر البقر، و16 منشأة على خليج أبو قير، و19 منشأة على خليج السويس، و8 رحلات حقلية لرصد مياه البحر المتوسط والأحمر، وخليجى السويس والعقبة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة