"تعالى وريني بيتك".. كواليس ذبح تاجر على يد جزار في الهرمبعد مرور 4 أيام.. أمن الجيزة تكشف سبب ذبح أب لابنتيه في الحوامدية"العسكرية" تنظر محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2 ولواء الثورة"رئيس اتحاد اليد يكشف قيمة مكافآت منتخب الناشئين: 150 ألف جنيه لكل لاعبفيديو.. نيفين جامع: الدولة تدعم أصحاب المشروعات الصناعية الجديدةسوسن بدر تشيد بأداء دينا الشربيني: "لو عملت كوميدي هتبقى شربات"سوسن بدر تتصدر قائمة "تريندات جوجل" بعد ظهورها مع "صاحبة السعادة"تحدث معهم كـ أب.. رئيس بعثة منتخب الناشئين لليد يكشف عن كواليس لقاء الرئيس باللاعبينشاهد.. رقصة دينا الشربيني مع عمرو دياب على أنغام يوم تلات ومعهم محمد إمامتامر حسني يتألق في حفله بـ سلطنة عمان .. صورتركى ال الشيخ يعلن مفاجأة جديدة لـ الجمهور السعوديترامب: رئيس الوزراء البريطانى سيكون مهمًا للغاية للمملكة المتحدةالمُرشح التوافقي لرئاسة الحكومة السودانية: سأكون رئيس وزراء لكل الشعبالسلطات الإيطالية تحتجز سفينة إنقاذ مهاجرين تابعة لمنظمة إسبانيةحول العالم في 24 ساعة: إعلان أسماء أعضاء مجلس السيادة في السودان رسميًاصحيفة يابانية: كوريا الشمالية أنتجت بالفعل رؤوسا نوويةترامب: مشكلة كشمير معقدة لكنن أهدف إلى التوسط في الأمرترامب: اليهود الذين صوتوا للديمقراطيين جاهلون أو غير مخلصينترامب يرجئ زيارته للدنمارك وسط خلاف بشأن شراء جزيرة "جرينلاند"أستراليا تنضم لتحالف دولي لحماية الملاحة البحرية في مضيق هرمز

زوجة الشهيد عامر عبدالمقصود: الرئيس وحده هو من يحنو على أسر الشهداء

   -  

قالت نجلاء سامى، زوجة الشهيد العميد عامر عبد المقصود، نائب مأمور مركز شرطة كرداسة، فى الذكرى السادسة على استشهاد زوجها، أن الرئيس السيسى هو الوحيد الذى يحنو على أسر الشهداء ويسعى لرفع المعاناة عنهم.

وتابعت زوجة الشهيد العميد عامر عبد المقصود، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنها وكل أسر الشهداء لن يشعروا بالراحة إلا مع إعدام من صدر في  حقهم أحكام بالإعدام، منذ ما يقرب من عام، ولم ينفذ بحقهم الحكم مطالبة بسرعة تنفيذه.

وأوضحت "نجلاء سامى"، أن الشهيد عامر عبد المقصود كان قد وعدها بالاحتفال بعيد زواجهما، يوم استشهاده، حيث أخبرها قائلا ليلة استشهاده "أنا بكرة هعملك مفاجأة هتهز كيانك،" وفى اليوم التالي حدث مالم أتوقعه وتم استشهاده.

وكانت محكمة النقض أيدت، الحكم على 135 متهما بقضية مذبحة كرداسة، على الأحكام الصادرة ضدهم من محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، فى يوليو 2017، بقضية إعادة محاكمة 156 بالقضية المعروفة إعلاميا "مذبحة كرداسة"، بالسجن المؤبد لـ80 متهمًا، والسجن المشدد 15 عاما لـ34 متهما، والسجن 10 سنوات لطفل، وبراءة 21 متهما، كما قضت المحكمة بالإعدام شنقا لـ20 متهما بالقضية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة