«برايم» تتوقع تخفيضًا جديدًا للفائدة في مصر بمقدار 300 نقطة حتى 2020ضبط «حندقة» بالأقصر.. هارب من تنفيذ أحكام بالسجن 30 سنةوزير الإعلام اليمني: الحكومة ماضية في ردع التمرد المسلح للمجلس الانتقاليبرهم صالح: العراق لن يكون منطلقًا للاعتداء على أي من دول الجوار والمنطقةحمدوك: بدأنا محادثات مع أمريكا لرفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهابصور.. الدكتور وسيم السيسى: ثورة 30 يونيو أجهضت مخطط تقسيم مصرورشة عمل للتخطيط المهنى بجامعة المنصورةصور.. الإسكندرية تبدأ تطوير منطقة ميدان المساجد ببحرىسيامة 11 شماساً للخدمة بكنيسة مارمرقس بشبرا .. صورالسيسي لرئيس وزراء إيطاليا: ندعم دور المؤسسات الليبية وعلى رأسها الجيش الوطنيبابا الفاتيكان: أصلي من أجل أرض مصر المباركةمطران الكاثوليك بالمنيا يهنئ الناجحين في الثانوية العامةالأنبا مقار يزور دير مارمينا العجائبي بجبل أبنوببسام راضي: كلمة الرئيس في اجتماع مجموعة السبع ستركز على حاجة العمل بين أفريقيا والدول الصناعيةالبيت الأبيض: ملتزمون بتحقيق إصلاحات فى منظمة التجارة العالميةرئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازونالرفاهية فى أبهى صورها.. يخت ملياردير اوكرانى قيمته 150 مليون جنيه إسترلينىد.أسامة طه الأكثر تأثيراً فى رفع نسبة الوعى بخطورة "السمنة"فى ذكرى إعلان إستقلالها عن إسبانيا.. 10 معلومات عن المكسيك !فيديو كوميدى.. صديق العريس يرتدى طرحة الزفاف بدلاً من العروس بـ"فوتوسيشن"

مصرع مسن صدمه قطار في أسوان

-  
صورة أرشيفية

لقي مسن مصرعه، صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بأسوان. تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة والتي صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

تلقى مركز شرطة أسوان بلاغا من الأهالى باصطدام قطار بمواطن بمنطقة المغارة دائرة المركز. وانتقل على الفور مأمور وضباط مباحث المركز وقسم شرطة النقل والمواصلات وتبين أنه أثناء سير القطار رقم (983) أسوان- القاهرة اصطدم بشخص «م. ع» 65 سنة بالمعاش أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور ما أدي إلى مصرعه في الحال.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة والتي صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة