مواعيد مباريات اليوم الاثنين 26 - 8 - 2019 والقنوات الناقلةالكشف عن ميداليات دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020استعدادا للدوري.. المصري البورسعيدي يواجه القناة ودياالبطولة العربية.. الاتحاد السكندري ضيفا على العربي الكويتي بدور الـ32دوري أبطال آسيا.. النصر السعودي في مهمة صعبة أمام السد القطريغزل المحلة يواجه الجزيرة المطروحي وديا في الإسكندريةمشروع السيسي لنهضة إفريقياإشكالية طغيان القرارات الصغيرةبين رانيا يوسف وريهام سعيد !!توقعات «الأرصاد» لطقس الاثنين"الاتصالات" تتفاوض مع شركات عالمية لتصنيع "البوردات الإلكترونية" بمصرالبترول: خطة لزيادة إنتاح حقول رأس شقير لـ73 ألف برميل يومياً"اورنچ مصر" تفتتح مركزا للاتصالات في أسيوط لخدمة عملائهاالأرصاد: طقس اليوم معتدل شمالا شديد الحرارة جنوبا والعظمى بالقاهرة 36مدبولي يؤكد ترحيبه باستمرار التعاون مع منظمة العمل الدوليةبصحبة راندا البحيري.. إيهاب فهمي يبدأ تصوير "موشا" في دبيتقرير.. يسيرون على خطى اليد.. مصر تحلم بإنجاز جديد في مونديال الناشئين للكرة الطائرةصحيفة: الصين مستعدة لحل الخلاف التجاري مع أمريكا من خلال الحوارالنفط يتراجع مع تصاعد مخاطر الركود بسبب الحرب التجاريةصور.. بحيرات مفيض توشكى بالوادى الجديد تحوى 50 مليار متر مكعب مياه ولم تستغل

تأخر إقلاع ٧ رحلات بمطار القاهرة لظروف التشغيل والصيانة

   -  
شهد مطار القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، تأخر إقلاع 7 رحلات طيران دولية أكثر من ساعة عن موعد الإقلاع المقرر لها بسبب ظروف التشغيل وأعمال الصيانة.

وأفاد مصدر ملاحي بمطار القاهرة، أن رحلة الخطوط الإثيوبية 453 المتجهة إلى أديس أبابا تأخرت ساعة ونصف لظروف التشغيل، كما تأخرت رحلة شركة نسما للطيران 140 المتجهة إلى القصيم ساعتين لظروف التشغيل.

وأضاف أن رحلتي الخطوط السعودية 414 المتجهة إلى الرياض، و386 المتجهة إلى جدة تأخرتا ساعة ونصف الساعة لكثافة التشغيل التي تشهدها الشركة تزامنا مع عودة الحجاج.

اليوم.. مصر للطيران تتسلم طائرة الأحلام السادسة والأخيرة

وأشار المصدر أن رحلة الخطوط الروسية اير فلوت 401 المتجهة إلى موسكو تأخرت ساعة ونصف الساعة لظروف التشغيل، كما تأخرت رحلة الخطوط الإماراتية 926 المتجهة إلى دبي ساعة ونصف الساعة، بالإضافة إلى تأخر رحلة الخطوط السعودية 308 المتجهة إلى جدة ساعتين لظروف التشغيل.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة