شاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟اليوم.. عمومية الاتحاد الدولى للجودو بالياباناتحاد الكرة يفاوض الأندية لخوض الدورى فى نوفمبر بدون لاعبى الأولمبى

مصممة ألمانية تصنع مجوهرات من لبن الأم

   -  
مجوهرات من لبن الأم

اختارت مصممة مجوهرات من دويسبورج مادة خاصة لصناعة السلاسل والأساور. تصنع ميلاني كبيله قطعها من لبن الأم.
وتقول إن السبب وراء الفكرة هو إعطاء نفسها وغيرها من الأمهات الفرصة لتذكر فترة الإرضاع الطبيعي "في شكل قطعة مجوهرات جميلة وفردية للغاية".
وترسل الأمهات المهتمات قطرات قليلة من لبنهن إلى المصممة.
ثم تجففه كبيله وتخلطه بمادة الراتينج الصمغية وغيرها من مواد التصليب.
وفي النهاية يتم صياغة القطعة بأكملها. كما يمكن استخدام الشعر أو أجزاء من الحبل السري. لقد كان هناك اهتمام كبير بالفكرة لدرجة أن المصممة تقول، إنها سوف تضطر لاختيار زبائنها المقبلين. وقوبلت الفكرة ببعض النقد على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يرى المنتقدون الفكرة بأكملها مثيرة للاشمئزاز،  وآخرون يشعرون أنها توصم الأمهات اللائي يرفضن فكرة الإرضاع الطبيعي.  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة