أهالى أسوان يطالبون بسد عجز المدرسين فى المدارس بمراحل التعليم المختلفةشاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟

تراجع بورصة دبى بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع البنوك

-  
تراجع المؤشر العام لسوق دبى المالى، بمستهل تعاملات جلسة اليوم الأربعاء، أول جلسة عقب أجازة عيد الأضحى، بنسبة 0.27% خاسرا 7.56 نقطة ليصل إلى مستوى 2830.40 نقطة، بضغوط هبوط قطاع البنوك.


وبلغت أحجام التداول بمستهل تعاملات اليوم 109.4 مليون سهم محققة ما قيمته 78 مليون درهم من خلال تنفيذ 1928 صفقة لـ31 سهما، وارتفع 15 سهما، وانخفض 11 سهما، واستقرت 5 أسهم.


وهبطت 5 قطاعات ببورصة دبى على رأسها قطاع البنوك بنسبة 0.97%، أعقبه قطاع الاستثمار بنسبة 0.79%، فقطاع الخدمات بنسبة 0.52%، ثم قطاع التأمين بنسبة 0.41%، ثم قطاع النقل بنسبة 0.33%، فيما ارتفع قطاع السلع بنسبة 3.84%، ثم قطاع العقارات بنسبة 0.50%.

وتصدر قائمة الأسهم المرتفعة سهم آن ديجيتال سيرفس القابضة بنسبة 14.80%، ثم سهم شركة اكتتاب القابضة بنسبة 13.54%، فيما تصدر قائمة الأسهم المتراجعة سهم دار التكافل بنسبة 2.44%، ثم سهم الإمارات دبى الوطنى بنسبة 1.28%.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة