أهالى أسوان يطالبون بسد عجز المدرسين فى المدارس بمراحل التعليم المختلفةشاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟

لمرضي الضغط: تناولوا هذه الأنواع من الدقيق

   -  
لمرضي الضغط: تناولوا هذه الأنواع من الدقيق

مصراوي -

يوفر تناول الخضروات والفواكه جرعة جيدة من الألياف الغذائية، كما يمكنك الحصول على مزيد من الألياف بانتظام عن طريق تناول دقيق الحبوب الكاملة.

نستعرض لكم أنواع الدقيق الصحي لمرضى الضغط، بحسب ما جاء بموقع "24 الإماراتي":

1-صنع الخبز الأسمر من دقيق القمح الكامل، وهو غني بالألياف والبروتين النباتي.

2-دقيق حبوب الشوفان من أغنى أنواع العجين بالألياف، وهو مناسب لإعداد الفطائر والكعك والبانكيك.

3-دقيق الحنطة السوداء أو (الباكويت) مناسب لمن لديه حساسية من القمح، ولإعداد البانكيك والفطائر والمخبوزات الأخرى.

4-دقيق الشعير مناسب أيضاً لمرضى ارتفاع ضغط الدم، ويحتوي كل 100 غرام منه على 17 غراماً من الألياف و12 غراماً من البروتين النباتي الصحي.

لمطالعة الخبر على مصراوى