الرئيس السيسى يلتقى ترامب على هامش قمة مجموعة السبعكل ما تريد معرفته عن استخراج قسيمة الطلاق والمستندات المطلوبة"النقل" تخطط لشراء 38 قطارا مكيفا للخط الأول والثانى للمترو بـ15 مليار جنيهترامب لـ"السيسى" على هامش قمة السبع: مصر قامت بأداء رائع تحت قيادة متميزةترامب لـ"السيسى" على هامش قمة السبع: عقدنا صفقة مهمة مع اليابانترامب لـ"السيسى": زيارة وزير خارجية إيران لمقر قمة الدول الـ7 لم تكن مفاجأةالحكومة: نقف على مسافة واحدة من المنظمات العمالية وننفذ القانون بشفافيةالرئيس السيسي يؤكد لترامب على مواصلة التعاون والتفاهم بين البلدينالرئيس السيسى يصل مقر "جلسة المناخ" على هامش قمة السبع بفرنساحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة و الجيزةالقبض على عاطلين لاتجارهم فى المواد المخدرة بمنطقة السلاماعرف عقوبة من يساعد شخص على التهرب من الخدمة العسكرية؟المرور يضبط 14 سيارة و دراجة بخارية متروكة فى حملات بالقاهرةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى أطفيح دون إصاباتمصرع شخص صدمته سيارة اثناء عبوره طريق الواحات الصحراوىتوقف حركة المرور أعلى شارع مصطفى النحاس بمدينة نصر بسبب تصادم 3 سياراتمصرع شقيقين غرقا داخل غرفة للصرف الصحى بأخميم سوهاجزوجة تشكو فى دعوى خلع تصويرها على يد زوجها وابتزازها بعد شهرين من زواجهمامواعيد مباريات اليوم الاثنين 26 - 8 - 2019 والقنوات الناقلة

33 لاعبا في معسكر الإسماعيلي بمدينة 6 أكتوبر.. اليوم

   -  
استدعى الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى 33 لاعبا لمعسكر مدينة السادس من أكتوبر المقرر انطلاقه اليوم الأربعاء ويتخلله سلسلة من المباريات الودية، ضمن برنامج الإعداد لخوض منافسات الموسم الجديد.

وشهدت القائمة استدعاء الوافدين الجدد منهم محمد حمدى زكى وإبراهيم أبو اليزيد فيما لم يتحدد موعد انضمام العراقى همام طارق حتى الآن.

القائمة كاملة جاءت كالتالى..

حراسة المرمى.. محمد فوزى، محمد مجدى، أيمن رجب، كمال السيد.

خط الدفاع.. باهر المحمدى، إبراهيم أبو اليزيد، محمد مجدى، ريتشارد بافور، محمد هاشم،، محمد عمار، أسامة إبراهيم، أحمد أيمن أحمد فتحى “كاستيلو”، حمد الذوي،.

خط الوسط.. عماد حمدى، عمر الوحش، محمود عبد العاطى “دونجا”، نادر رمضان، محمد بيومى، محمد الضرف، مصطفى فارس، محمد صادق، عبد الرحمن مجدى،، وجيه عبد الحكيم، أحمد مدبولى، مدحت فقوسة، خليل حجى نيمار، شكرى نجيب، محمد الشامى بيكيتى سيلفا.
خط الهجوم.. بنسون شيلونجو، حازم مرسي، محمد حمدى زكى.

الإسماعيلي يستعين بالسفارة المصرية في تونس قبل مواجهة البطولة العربية

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة