مواعيد مباريات اليوم الاثنين 26 - 8 - 2019 والقنوات الناقلةالكشف عن ميداليات دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020استعدادا للدوري.. المصري البورسعيدي يواجه القناة ودياالبطولة العربية.. الاتحاد السكندري ضيفا على العربي الكويتي بدور الـ32دوري أبطال آسيا.. النصر السعودي في مهمة صعبة أمام السد القطريغزل المحلة يواجه الجزيرة المطروحي وديا في الإسكندريةمشروع السيسي لنهضة إفريقياإشكالية طغيان القرارات الصغيرةبين رانيا يوسف وريهام سعيد !!توقعات «الأرصاد» لطقس الاثنين"الاتصالات" تتفاوض مع شركات عالمية لتصنيع "البوردات الإلكترونية" بمصرالبترول: خطة لزيادة إنتاح حقول رأس شقير لـ73 ألف برميل يومياً"اورنچ مصر" تفتتح مركزا للاتصالات في أسيوط لخدمة عملائهاالأرصاد: طقس اليوم معتدل شمالا شديد الحرارة جنوبا والعظمى بالقاهرة 36مدبولي يؤكد ترحيبه باستمرار التعاون مع منظمة العمل الدوليةبصحبة راندا البحيري.. إيهاب فهمي يبدأ تصوير "موشا" في دبيتقرير.. يسيرون على خطى اليد.. مصر تحلم بإنجاز جديد في مونديال الناشئين للكرة الطائرةصحيفة: الصين مستعدة لحل الخلاف التجاري مع أمريكا من خلال الحوارالنفط يتراجع مع تصاعد مخاطر الركود بسبب الحرب التجاريةصور.. بحيرات مفيض توشكى بالوادى الجديد تحوى 50 مليار متر مكعب مياه ولم تستغل

بلوك رياضي.. غادة عبد الرازق تشعل انستجرام فى أحدث ظهور لها.. شاهد

-  
غادة عبدالرازق

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، صورة جديدة لها أثناء قضاء عطلتها الصيفية.

وظهرت غادة عبد الرازق بلوك رياضى وشعر كيرلى؛ حيث ارتدت بنطلونا وتيشرتا وكوتشى ذات اللون الأسود ونظارة شمس.

وتفاعل متابعو غادة عبد الرازق مع الصورة معلقين :

ما شاء الله على الرشاقة و الجمال 
قمر 
عسولة يا غادة 
الله يحميكي 

يذكر أن آخر أعمال غادة عبدالرازق الدرامية كان مسلسل "حدوتة مرة" والذى تم عرضه فى رمضان الماضى، والذى دارت أحداثه حول امرأة تُدعى "مُرة" تعيش مأساة عائلية تهدد حياتها المستقبلية.

وشارك في بطولة العمل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد صفوت، ومحمد شاهين، ومجدي كامل، وعايدة رياض، وإخراج ياسمين أحمد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة