عاجل.. ميركل: نحتاج إلى مزيد من العمل بشأن الملف الإيرانيعاجل.. بدء جلسة "المناخ والتنوع البيولجي" بمشاركة الرئيس السيسيتجديد حبس ربة منزل تقدم ابنتها لراغبي المتعة بالسيدة زينبعقوبة مشددة لمدير "تموين جنوب سيناء" ومساعده بتهمة تزوير محضر ضبطأمن الجيزة يضبط 35 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدراتضبط تاجر بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على عملائه في الحوامديةإحالة رئيس مدينة الفيوم و6 من مساعديه للمحاكمة التأديبية (مستندات)التحقيق في مصرع طفل داخل بالوعة صرف صحي بالطالبيةفي وفاة طبيبة.. إحالة ١٩مسئولًا بمستشفى المطرية للمحاكمة التأديبيةسقوط تاجر سلاح قبل تهريبه شحنة أسلحة تمهيدا لتوزيعها على عملائهبلاغ للنائب العام ضد الفنان هاني شاكر بسبب حفل محمد رمضانضبط 12 ألف قرص أدوية مهربة جمركيا داخل صيدلية في بولاق أبو العلاضبط 45 موقفا عشوائيا والتقاط 90 مخالفة رادار بالجيزةتنفيذ 65 حكما قضائيا ورفع 293 حالة تعد في شوارع العمرانيةلوفاة طبيبة صعقا بالكهرباء.. إحالة 19 من العاملين بمستشفى المطرية للمحاكمةفحص شقة مفروشة وتنفيذ 53 حكما في الطالبيةإحباط ترويج 29 طن حلاوة مجهولة المصدر في البحيرةغيرة قاتلة.. عوض حبس أطفاله وقتل زوجته لإخفائها مكان ابنته الكبرىمكافحة المخدرات تطارد تجار الكيف في 4 محافظاتضبط 25 ألف نسخة من الكتب المنسوخة والمقلدة داخل مطبعة بالمرج

توقعات باستمرار هطول الأمطار الرعدية على مكة والمشاعر المقدسة

-  
مكة

القاهرة- (مصراوي):

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالسعودية، استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار، تحِدّ من مدى الرؤية الأفقية على مناطق: جازان، عسير، الباحة، ومكة المكرمة (تشمل العاصمة المقدسة والمشاعر المقدسة)، ليمتد تأثيرها إلى الأجزاء الساحلية من تلك المناطق، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).

كما توقّعت، في تقريرها عن حالة الطقس اليوم الأربعاء، تكوّن السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مرتفعات منطقة المدينة المنورة؛ مع استمرار تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على منطقتيّ الرياض ونجران، كذلك على طريق الساحل الواصل ما بين جازان إلى الليث، مصحوبًا بارتفاع في نسبة الرطوبة على المنطقة الشرقية.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 16- 38 كيلومترًا في الساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج؛ بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى جنوبية بسرعة 14- 36 كيلومترًا في الساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

كانت الأمطار قد انهمرت بغزارة على الحُجاج الذين يكملون مناسك الحج لهذا العام، يوم الاثنين، حيث هطلت أثناء وقوفهم بجبل عرفات يوم التاسع من ذي الحجة. وانخفضت درجة الحرارة إلى 26 درجة مئوية وبلغت سرعة الرياح 60 كيلو مترا في الساعة، بحسب هيئة الأرصاد الجوية السعودية.

كما هطلت أمطار رعدية غزيرة يوم السبت على المشاعر المقدسة، حيث شملت منى وعرفات ومزدلفة.

وغادر الحُجاج قبل غروب شمس أمس الثلاثاء، بعد رمي الجمرات الثلاث، حيث يتوجهون إلى الكعبة لأداء طواف الوداع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة