أهالى أسوان يطالبون بسد عجز المدرسين فى المدارس بمراحل التعليم المختلفةشاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟

نيوزيلندا: إعفاء المتهم في هجوم مسجد كرايستشيرش من حضور جلسة الاستماع

-  
علم نيوزيلندا

ولينجتون- (د ب ا):

تم إعفاء المواطن الاسترالي المتهم بقتل 51 شخصا وإصابة العشرات، في هجومين على مسجدين في كرايستشيرش بنيوزيلندا في مارس الماضي، من حضور جلسة الاستماع المقررة غدا الخميس.

وكان المتهم (28 عاما) قد أنكر في يونيو الماضي تهمة الإرهاب الموجهة له، بالإضافة إلى تهمة قتل 51 شخصا ومحاولة قتل 40 آخرين في الهجمات التي وقعت في 15 مارس الماضي، وذلك عندما ظهر في محكمة كرايستشيرش العليا عبر تقنية الفيديو من سجن أوكلاند، حيث يتم احتجازه منفردا في زنزانة تخضع لرقابة مشددة.

وتقدم محامو المتهم بطلب إعفاء حضور موكلهم لجلسة الغد.

ووافق القاضي كاميرون ماندير على الطلب، بما أنه من المتوقع أن تكون الجلسة قصيرة ومقصورة على المرافعات القانونية.

وكان ماندير قد حدد في يونيو الماضي موعد بدء المحاكمة في الرابع من مايو 2020، وقدر أنها سوف تستمر ستة أسابيع. ويعتقد محامو المتهم أن المحاكمة قد تستغرق "وقتا أطول".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة