شاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟اليوم.. عمومية الاتحاد الدولى للجودو باليابان

الأمن التركي يوقف 3 أشخاص للاشتباه في انتمائهم لداعش

-  
الامن التركى

أنقرة- (د ب أ):

أوقفت فرق الأمن التركية، الأربعاء، ثلاثة أشخاص يشتبه بانتمائهم لتنظيم "داعش" في ولاية أضنة جنوبي البلاد.

ونقلت وكالة "الأناضول" التركية عن مصادر أمنية أن فرق مكافحة الإرهاب داهمت عنوانا في حي "يشيل باغلار" بمدينة أضنة، وأوقفت ثلاثة مشتبهين.

وأفادت المصادر بأن "المداهمة جرت في إطار العملية المتواصلة لمكافحة التنظيم الإرهابي".

وجرى نقل الموقوفين إلى مديرية الأمن لاستجوابهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

تجدر الإشارة إلى أن تنظيم داعش كان أعلن مسؤوليته عن تنفيذ عمليات إرهابية في تركيا خلال السنوات الماضية أسفرت عن مقتل المئات.

وكان تنظيم داعش هدد في يوليو الماضي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بشن هجمات في تركيا في مقطع فيديو نُسب لـ"ولاية داعش في تركيا".

وكان آخر هجوم كبير ينفذه التنظيم في تركيا قد وقع ليلة رأس السنة في 2017 واستهدف ملهى ليلي في إسطنبول وتسبب في مقتل 39 شخصا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة