"استسلمت.. الحياة قاسية".. آخر كلمات طبيب الأقصر قبل محاولة الانتحارالذهب يتراجع 3 جنيهاتبنك الإمارات دبي يدعم شابًا أنقذ أسرة من حريق عقار الزاوية الحمراءتفاصيل عوائد وآجال شهادات الادخار "الإسلامية" في 10 بنوك"كريم مصر" تطلق خدماتها بمحافظتي قنا ومطروحأسعار الذهب ترتفع في مصر خلال تعاملات الأربعاءرئيسة شركة الوادي للأقطان: إجراء أول مزاد للقطن الأسبوع المقبل (حوار)من قلب العاصمة الإدارية.. سيدة خليجية تتغنى بجمال فندق الماسة.. فيديوتصريحات الثلاثاء: حقيقة إيقاف جهاد جريشة.. وشهادة عمرو فهميالإسماعيلي يرد.. هل يتعاقد مع أحمد حمودي من الأهلي؟اللجنة الخماسية.. من هم أعضاء اتحاد الكرة الجدد؟ميتشو: هناك من حاول تدميري كمدرب وإنسانمصدر بالأهلي: لن نتعاقد مع أي مدرب سابق لناسعفان الصغير يتوقع حدوث مشكلة في الزمالك بسبب الحراسإنقاذ طفلين تعطل بهما مصعد بأحد المبانى السكنية فى شبراكيف كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل جريمة قتل سائق زوجته وتوزيع جثتها لإخفاء الجريمة؟القبض على عاطل لاتهامه بحيازة مخدر الحشيش بالسلام"أمن القاهرة": ضبط 3 أشخاص لاتهامهم بارتكاب سرقة سيارتينالتنمية المحلية للمحافظين: لا تهاون مع المعتدين على أراض وأملاك الدولةهدم 5 عقارات بمحيط منطقة "عين الحياة" بحى الخليفة لتطوير المنطقة

أسعار الذهب العالمية تنخفض بفضل تنازلات ترامب التجارية

-  
الذهب

القاهرة- وكالات:

انخفضت أسعار الذهب يوم الأربعاء بعد أن أرجأت الولايات المتحدة فرض رسوم جمركية على بعض الواردات الصينية، مما تسبب في انحسار مخاوف التجارة، على الرغم من أن الضبابية السياسية واستمرار المخاوف بشأن النمو العالمي كبحا خسائر المعدن الأصفر الذي يعتبر ملاذا آمنا.

وقالت وكالة رويتزر إنه بحلول الساعة 0452 بتوقيت جرينتش، نزل الذهب في المعاملات الفورية 0.3% إلى 1497.17 دولار للأوقية (الأونصة).

وتراجع الذهب في العقود الأمريكية الآجلة 0.2% إلى 1510.70 دولار للأوقية.

وقال جون شارما الخبير الاقتصادي لدى بنك أستراليا الوطني "انحسار توترات التجارة، والمخاطر الجيوسياسية زودا الأسواق ببعض الأمل مما دعم الأسهم، وبسبب هذا هناك تراجع لفترة وجيزة في أسعار الذهب".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة