كلوب يفكر في قضاء فترة راحة بعد انتهاء عقده مع ليفربولاكتشاف منحوتات بوذية على جرف في جنوب غربي الصيننموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي بمكتبة الإسكندريةبعد منعهن منذ عام 1981..إيران تسمح للنساء بمشاهدة مباريات كرة القدم من الملعبقلبه جامد..لاعب جولف يتجاهل تمساح استوائي مر بجانبه أثناء ممارسته للعبةمتخليش حاجة تهز ثقتك فى نفسك.. وصفات طبيعية لعلاج البثور السوداءضبط سائق بتهمة الاتجار في الآثار بسوهاجانهيار جزئي لمنزل دون خسائر بشرية في سوهاجوزارة الأوقاف تدعم الوادي الجديد بـ 4 أطنان لحوم بلديةاسترداد أكثر من 7165 متر تعديات على أملاك الري والأراضي الزراعية بسوهاجانهيار جدار أحد العقارات وسط مدينة الأقصر دون إصابات | صورشاهد.. 1800 رياضى يشاركون فى سباق الـ 400 متر الأصعب فى العالمشاهد.. كيف يتم طلاء أحدث طائرة روسية MC 21-300؟ترامب يتلقى أنجيلا ميركل على هامش قمة السبع فى فرنساالكهرباء: 30 ألف و 700 ميجاوات أقصى حمل متوقع للشبكة اليوموزارة البيئة: مهمتنا بناء أجيال تدرك أهمية صون الموارد الطبيعيةالنقل تنفذ مشروعا لتطوير وتحسين 181 محطة سكة حديد على مستوى الجمهوريةالزراعة: ارتفاع صادرات البصل لـ 398 ألف طن ورقابة بمفارش ومحطات التعبئةوزير التموين يبحث مع مستثمر إماراتى فرصا جديدة بأنشطة التجارة الداخليةدار الإفتاء توضح حكم ترجمة معانى القرآن الكريم بلغة الإشارة

مرتان في العام.. لماذا يتوسع وزير التنمية المحلية في تغيير القيادات؟‎

   -  

كتب - محمد نصار:

اعتمد وزير التنمية المحلية، منذ أيام حركة التنقلات بالنسبة لقيادات المحليات على مستوى الجمهورية، وتعد هذه الحركة هي الثانية منذ تولي الوزير الحالي مهامه.

وشهدت حركة التنقلات في قيادات المحليات التي أصدرها نقل قيادات محلية بين المحافظات وبعضها البعض وليس داخل المحافظة الواحدة من منطقة لأخرى أو من حي لآخرى.

تنقلات لـ71 قيادة

شملت الحركة، نقل وندب 71 قيادة على مستوى المحافظات، وتعيين 9 سكرتير عام مساعد جديد من رؤساء المراكز والمدن والأحياء المتميزين.

كما تضمنت الحركة نقل 53 رئيس مركز ومدينة وحي من مواقعهم إلى مواقع أخرى بنفس المحافظة ومحافظات أخرى، فضلًا عن نقل بعض القيادات إلى وظائف إدارية غير قيادية.

تنقلات 2018

في سبتمبر من العام الماضي، أصدر وزير التنمية المحلية أكبر حركة تنقلات وتعيينات لقيادات الإدارة المحلية شملت 111 قيادة منها 75 قيادة محلية جديدة في جميع المحافظات وتحريك 36 قيادة للاستفادة من خبراتهم في تطوير العمل بالمراكز والمدن.

وتضمنت حركة تنقلات العام السابق 12 سكرتيرًا عامًا للمحافظات و10 سكرتيري عموم مساعدين و61 رئيس مركز ومدينة و25 رئيس حي.

وقال مصدر بوزارة التنمية المحلية، إن الوزير يستهدف تغيير القيادات المحلية مرتين في العام الواحد، وذلك وفقًا للتقييمات ومتابعة الأداء لكل القيادات المحلية من سكرتيري عموم وسكرتيري عموم مساعدين ورؤساء المدن والمراكز والأحياء.

وأضاف المصدر، لمصراوي، أن هذه التنقلات تستهدف القضاء على الفساد في المحليات ومحاسبة المقصرين وتقدير المتميزين بما يساعد في دفع عجلة التنمية على أرض المحافطات والحصول على رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم.

وأكد المصدر، أن الوزير سيصدر بشكل دوري حركتين في العام الأولى في شهر فبراير والثانية في أغسطس من العام نفسه لضمان تحقيق الاستقرار في منظومة القيادات وإعطاء فرصة للقيادات للتقييم وإعطاء الفرصة للعناصر الشابة لتولي زمام الأمور.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة