خلال قمة السيسي وجونسون .. اتفاق علي تعزيز التعاون بين مصر وبريطانياجونسون لـ السيسي: مصر حققت تطورات ايجابية ملموسة اقتصاديًامواصفات جديدة للسيارات الصينية القادمة لمصر.. تعرف عليهالسان تامر أمين أوقفه عن العمل.. فيفي عبده وشيرين عبد الوهاب وشريف مدكور لم يسلموا منهالبيئة تناقش مع مدير إيفاد الحد من تأثير التغيرات المناخية على الزراعةالقوى العاملة تفتتح المقر الجديد متعدد الأنشطة للتشغيل والتفتيش بالإسماعيليةالأرصاد: طقس معتدل على السواحل الشمالية غدا..والحرارة في القاهرة 36 درجةالبابا تواضروس يعزي كهنة عزبة النخل في وفاة القس ابرام إداوردحرائق غابات الأمازون ورحلات الرئيس الدولية أهم ما جاء في مقالات الصحف اليومالبيئة: مهمتنا بناء أجيال تدرك أهمية صون الموارد الطبيعيةمجلة ألمانية تقدم نصائح ذهبية للعناية بمقاعد السيارات الجلدية.. تعرف عليهاسعرها 20 مليون جنيه.. داركو GTE سيارة كهربائية جديدة بقوة 1224 حصان (صور)إصابة 6 من أسرة واحدة إثر انقلاب سيارة ملاكي في البحيرةوظائف شاغرة في بنك الإسكندرية.. اعرف التفاصيلبلاغ للنائب العام ضد هاني شاكر بسبب حفل رمضان: هل الأسطورة فوق القانون؟تحذير من تكوين مواد مسرطنة عند شِواء اللحوم على الفحم.. إليك الحلكلوب يفكر في قضاء فترة راحة بعد انتهاء عقده مع ليفربولاكتشاف منحوتات بوذية على جرف في جنوب غربي الصيننموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي بمكتبة الإسكندريةبعد منعهن منذ عام 1981..إيران تسمح للنساء بمشاهدة مباريات كرة القدم من الملعب

الجو بكره نار.. الأرصاد: طقس الغد شديد الحرارة والقاهرة تسجل 41 درجة

   -  
الطقس شديد الحرارة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا، الخميس، طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، حار على السواحل الشمالية الشرقية، شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارا لطيف ليلا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية ومناطق من جنوب البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على حلايب وشلاتين تمتد إلى مناطق من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر والرياح معتدلة.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، غدا، على السواحل الشمالية الغربية العظمى 32 والصغرى 23، أما السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء تكون العظمى 36 والصغرى 24، وتكون على الوجه البحري والقاهرة العظمى 41 والصغرى 28، بينما تكون العظمى 39 والصغرى 28 على جنوب سيناء والغردقة، أما شمال الصعيد تكون العظمى 42 والصغرى 26، وتكون العظمى 43 والصغرى 27 على حلايب وشلاتين وجنوب الصعيد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة