أمير مرتضى منصور: ميتشو لا يزال يعمل على علاج سلبيات اللاعبيناليوم.. الاتحاد السكندري يصطدم بالعربي بالكويتي بكأس محمد السادساليوم.. النصر السعودي يواجه السد القطري بربع نهائي دوري أبطال أسيااستبعاد جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين من إدارة لقاء الزمالك والمقاصة في كأس مصرعلى سلامة سابع بطولة فينسيا الدولية لناشئي الجولف وسط منافسة شرسةبعثة الكياك والكانوي تصل المغرب للمشاركة بدورة الألعاب الافريقيةاتحاد الكرة يكشف حقيقة تأجيل لقاء الزمالك والمقاصةوفاة شقيق عضو مجلس إدارة الأهليالمقاولون العرب يضم شكري نجيب من الإسماعيليشيخاوي للوفد : المقاولون نادي جيد واتمنى السير على خطى محمد صلاحعاجل.. ميركل: نحتاج إلى مزيد من العمل بشأن الملف الإيرانيعاجل.. بدء جلسة "المناخ والتنوع البيولجي" بمشاركة الرئيس السيسيتجديد حبس ربة منزل تقدم ابنتها لراغبي المتعة بالسيدة زينبعقوبة مشددة لمدير "تموين جنوب سيناء" ومساعده بتهمة تزوير محضر ضبطأمن الجيزة يضبط 35 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدراتضبط تاجر بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على عملائه في الحوامديةإحالة رئيس مدينة الفيوم و6 من مساعديه للمحاكمة التأديبية (مستندات)التحقيق في مصرع طفل داخل بالوعة صرف صحي بالطالبيةفي وفاة طبيبة.. إحالة ١٩مسئولًا بمستشفى المطرية للمحاكمة التأديبيةسقوط تاجر سلاح قبل تهريبه شحنة أسلحة تمهيدا لتوزيعها على عملائه

بقيمة 250 ألف جنيه.. جمارك مطار شرم الشيخ تحبط محاولة تهريب مكملات غذائية

   -  
مطار شرم الشيخ

أحبطت جمارك مطار شرم الشيخ الدولي برئاسة أيمن شملول محاولة تهريب كمية من المكملات الغذائية تقدر قيمتها بحوالي 250 ألف جنيه.
وقال مصدر مسؤول بمصلحة الجمارك - في تصريح اليوم - إنه تم الاشتباه في راكب مصري قادم من أوكرانيا، وبتفتيش حقائبه تبين وجود كمية من المكملات الغذائية، مشيرا إلى أن قيمة المضبوطات بلغت 250 ألف جنيه.
وقد اتخذ يوسف وصفي القائم بأعمال مدير عام جمارك المطار الإجراءات القانونية بشأن واقعة الضبط ، وتم تحرير محضر ضبط جمركي وتحريز المضبوطات والتحفظ على الراكب والعرض على النيابة العامة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة