تمهيدًا لأداء اليمين.. وصول أعضاء المجلس السيادي إلى القصر الجمهوري بالسودانسعودى يتوج بلقب «شاعر عكاظ» ويفوز بمليون ريالنعمات عبدالله خير.. سيرة أول امرأة تجلس على رأس القضاء السوداني (بروفايل)في الذكرى الـ50 لإحراق المسجد الأقصى.. الأوقاف الفلسطينية تدعو العرب لزيارتهصور.. مدير أمن القليوبية يقود حملة لإزالة الاشغالات بمنطقة كبارى بنهاتجديد حبس 4 متهمين بسرقة مخزن مضبوطات مرور وأقسام شبرا الخيمةمجلس ضمان الجودة بجامعة سوهاج يقر خطة العمل القادمةأوقاف دمياط تنفذ حملة الكشف عن المخدرات للعاملين بالمديرية"صحة الدقهلية": 2 مليون و968 ألفا و593 مواطنا ترددوا على مستشفيات المحافظةصور.. محافظ بورسعيد: إجراء 2473 عملية مجانا حتى الآن بالتأمين الصحى الشاملمحافظ القليوبية: مخالفات رادعة على محاولات حرق قش الأرز لمكافحة السحابة السوداءصور.. استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات على الأرصفة بالفيومالمنطقة الأزهرية بالإسكندرية تستقبل وفد من بيت العائلةرئيس جامعة الإسكندرية يستقبل سفير تنزانيا لبحث التعاون المشتركانتظام الكهرباء بـ3 مناطق في الخارجة بالوادي الجديدرئيس ميناء دمياط يعقد اجتماعا طارئا لمناقشة خطة تطوير الهيئةغلق باب التقدم للحصول على منزل ريفي بالوادي الجديد نهاية أغسطس (صور)طرح المرحلة الثالثة من مدينة الأثاث بدمياطمحافظ جنوب سيناء يفتتح ملعبي كرة خماسية (صور)تحصين مليون و75 ألف طائر من إنفلونزا الطيور خلال 6 أشهر بالشرقية

لهذا السبب.. الخبراء يوصون بشد حزام الأمان المدمج بمقعد الطفل

   -  
أرشيفية

هامبورج - (د ب أ):

شددت مجلة السيارات "أوتو بيلد" على ضرورة أن يكون حزام الأمان المدمج بمقعد الطفل مشدودا بشكل جيد، كي لا ينزلق الطفل من المقعد ويتعرض لإصابات خطيرة في حال وقوع حادث.

وأوضحت المجلة الألمانية أنه لا يجوز أن تسمح المسافة بين الحزام وصدر الطفل بمرور أكثر من يد واحدة، فبذلك يكون الحزام مشدودا بشكل جيد يوفر للطفل حماية في حال وقوع حادث.

وبشكل عام، يجب استخدام مقعد الطفل في السيارة إذا كان عمر الطفل أقل من 12 عاما أو إذا كان طول قامته أقل من 150 سم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة