شاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟اليوم.. عمومية الاتحاد الدولى للجودو باليابان

بسبب اختفاء الفئران والكلاب.. تزايد أعداد طائر البطريق الأزرق فى نيوزيلندا

   -  

كشف خبراء الحفاظ على البيئة فى نيوزيلندا عن تزايد أعداد طائر البطريق الأزرق المهدد بالانقراض فى الآونة الأخيرة.

وأوضح الخبراء أن هذا الأمر يمثل أنباء طيبة لمحبى الطبيعة والحفاظ على البيئة، خاصة أن هذه الطيور البحرية غير القادرة على الطيران كانت تعانى من نقص أعدادها بشدة فى الفترات السابقة بسبب تراجع موائلها الطبيعية.

وأشار الخبراء إلى أن تزايد أعداد البطريق الأزرق التى يبلغ طولها فى المتوسط 33 سنتيمترا، فى ولينجتون يرجع لوجود ثلاث جزر فى الميناء، حيث إنها خالية من الحيوانات التى تتغذى عليها مثل الفئران والقطط البرية والكلاب وابن عرس.

وأضاف الخبراء أن طيور البطريق ستظل فى قلب مدينة ولنجتون وبالقرب من الميناء، حيث تسعى بعض الطيور المغامرة للبحث عن أماكن جديدة لتقيم فيها أعشاشها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة