شاهد.. 1800 رياضى يشاركون فى سباق الـ 400 متر الأصعب فى العالمشاهد.. كيف يتم طلاء أحدث طائرة روسية MC 21-300؟ترامب يتلقى أنجيلا ميركل على هامش قمة السبع فى فرنساالكهرباء: 30 ألف و 700 ميجاوات أقصى حمل متوقع للشبكة اليوموزارة البيئة: مهمتنا بناء أجيال تدرك أهمية صون الموارد الطبيعيةالنقل تنفذ مشروعا لتطوير وتحسين 181 محطة سكة حديد على مستوى الجمهوريةالزراعة: ارتفاع صادرات البصل لـ 398 ألف طن ورقابة بمفارش ومحطات التعبئةوزير التموين يبحث مع مستثمر إماراتى فرصا جديدة بأنشطة التجارة الداخليةدار الإفتاء توضح حكم ترجمة معانى القرآن الكريم بلغة الإشارةطلاب الثانوية ينتهون من امتحان الجيولوجيا والاستاتيكا والفلسفة الدور الثانىالقوى العاملة: معدلات البطالة انخفضت بفضل المشروعات القوميةبحرية الاحتلال الإسرائيلي تستهدف مراكب الصيادين الفلسطينيين شمال قطاع غزةموسكو: عودة 1526 لاجئا سوريا إلى بلدهم من لبنان والأردنإيران تسمح للنساء بمشاهدة مباريات الكرة من الملعبترامب يثير الجدل بتحيته للمستشارة الألمانية في قمة السبع (صورة)أمير مرتضى منصور: ميتشو لا يزال يعمل على علاج سلبيات اللاعبيناليوم.. الاتحاد السكندري يصطدم بالعربي بالكويتي بكأس محمد السادساليوم.. النصر السعودي يواجه السد القطري بربع نهائي دوري أبطال أسيااستبعاد جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين من إدارة لقاء الزمالك والمقاصة في كأس مصرعلى سلامة سابع بطولة فينسيا الدولية لناشئي الجولف وسط منافسة شرسة

كريم عبد العزيز يستأنف تحضيرات فيلم "البعض لا يذهب للمأذون" بعد العيد

-  

يستأنف النجم كريم عبد العزيز التحضيرات والاستعدادات لفيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون"، المقرر أن يخوض من خلاله منافسات نصف العام السينمائى، من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى ، حيث انهى مؤلف العمل من الجزء الأول من السيناريو، على أن يبدأ تصوير الفيلم خلال منتصف شهر سبتمبر المقبل.

وفى سياق متصل، يعقد فريق العمل جلسات عمل خلال الأيام المقبلة، بقيادة المخرج أحمد الجندى لترشيح أسماء الممثلين، من أجل تعاقد معهم مباشرة فضلا عن اختيار البطلة الرئيسية للعمل ، بجانب معاينة مواقع التصوير والملابس وخلافه .

يعرض حالياً للنجم كريم عبد العيزز فيلم "الفيل الازرق 2" محققاً نجاحاً ساحقاً فى شباك التذاكر، وصل إلى 62 مليون جنيه منذ عرضه، ويشارك فى بطولته نيللى كريم، وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد، والعمل من إنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة