أهالى أسوان يطالبون بسد عجز المدرسين فى المدارس بمراحل التعليم المختلفةشاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟

الصين تقدم احتجاجا رسميا بشأن الرسوم الجمركية الأمريكية الإضافية

-  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يزور الصين في إطار جولته الأسيوية، حيث استقبله نظيره الصيني شي جين بينج - صورة أرشيفية

أعلنت الصين الأربعاء أنها قدمت احتجاجا رسميا في وقت متأخر من مساء أمس بالتوقيت المحلي لبكين بشأن الرسوم الأمريكية الإضافية، التي كان من المقرر فرضها على الواردات الصينية بداية من أول سبتمبر المقبل.

وذكرت وزارة التجارة الصينية، أن الاحتجاج الرسمي تم تقديمه خلال محادثة هاتفية بين «ليو خه»، نائب رئيس مجلس الدولة الصيني (مجلس الوزراء) عضو المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيس الجانب الصيني في الحوار الاقتصادي الصيني الأمريكي الشامل، مع الممثل التجاري الأمريكي روبرت لايتهايزر ووزير الخزانة ستيفن منوشين، وذلك في وقت متأخر من مساء الثلاثاء بناء على طلب الجانب الأمريكي.

واتفق الجانبان- خلال المحادثة الهاتفية- على عقد محادثة أخرى خلال أسبوعين، فيما انضم للمحادثة كل من وزير التجارة الصيني تشونغ شان، ومحافظ بنك الشعب الصيني (البنك المركزي) يي قانغ، ونائب رئيس اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح نينغ جي تشه.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة