شاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟اليوم.. عمومية الاتحاد الدولى للجودو بالياباناتحاد الكرة يفاوض الأندية لخوض الدورى فى نوفمبر بدون لاعبى الأولمبى

«العدل الأمريكية» تفرض عقوبات في سجن «مانهاتن» عقب انتحار جيفري إبشتاين

-  
جيفري إبشتاين

أعلنت وزارة العدل الأمريكية، أنها فرضت أولى العقوبات في سجن مانهاتن بعد «مخالفات خطيرة» تم كشفها على إثر وفاة رجل الأعمال جيفري إبشتاين في هذا المركز، موضحة أن هذه الإجراءات طالت مدير السجن الذي تم نقله مؤقتا إضافة إلى إيقاف اثنين من الموظفين عن العمل.

وقالت كيري كوبيك، المتحدثة باسم وزارة العدل، في بيان لها، حسبما أفادت قناة (الحرة) الأمريكية الأربعاء، «إن وزير العدل أمر اليوم إدارة السجون بنقل مدير المركز الإصلاحي ميتروبوليتان كوريكشنال سنتر، والمفتش العام».

وأضافت أن «إدارة السجون أوقفت عن العمل أيضا موظفين اثنين في المركز مسؤولين عن وحدة السجن الذي كان إيبستين محتجزا فيه، حتى ظهور نتائج التحقيقات».

وكان قد عثر على إبشتاين (البالغ من العمر 66 عاما) منتحرا في سجن مانهاتن، حيث كان ينتظر محاكمته بتهم اعتداءات جنسية على قاصرات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة