شاهد..كيم كاردشيان برفقة أصغر أبنائها لأول مرةفي ذكرى ميلاده الـ40.. الجمهور السعودي يفاجئ حسين الجسمي بأغنية Happy Birthdayأحلام تشبه نفسها بـ أم كلثوم .. والجمهور يردالرئيس السيسى يلتقى ترامب على هامش قمة مجموعة السبعكل ما تريد معرفته عن استخراج قسيمة الطلاق والمستندات المطلوبة"النقل" تخطط لشراء 38 قطارا مكيفا للخط الأول والثانى للمترو بـ15 مليار جنيهترامب لـ"السيسى" على هامش قمة السبع: مصر قامت بأداء رائع تحت قيادة متميزةترامب لـ"السيسى" على هامش قمة السبع: عقدنا صفقة مهمة مع اليابانترامب لـ"السيسى": زيارة وزير خارجية إيران لمقر قمة الدول الـ7 لم تكن مفاجأةالحكومة: نقف على مسافة واحدة من المنظمات العمالية وننفذ القانون بشفافيةالرئيس السيسي يؤكد لترامب على مواصلة التعاون والتفاهم بين البلدينالرئيس السيسى يصل مقر "جلسة المناخ" على هامش قمة السبع بفرنساحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة و الجيزةالقبض على عاطلين لاتجارهم فى المواد المخدرة بمنطقة السلاماعرف عقوبة من يساعد شخص على التهرب من الخدمة العسكرية؟المرور يضبط 14 سيارة و دراجة بخارية متروكة فى حملات بالقاهرةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى أطفيح دون إصاباتمصرع شخص صدمته سيارة اثناء عبوره طريق الواحات الصحراوىتوقف حركة المرور أعلى شارع مصطفى النحاس بمدينة نصر بسبب تصادم 3 سيارات

بـ"70 ألف جنيه".. شاب يرفع دعوى على خطيبته لرد هدايا بعد فسخ الخطوبة

-  
تمتليء محاكم الأسرة بكثير من القضايا الغريبة، ومن ضمن هذه القضايا تأتي قضية "محمد" الأغرب، حيث قرر بعد ٩ أشهر من فترة الخطبة أن يتوجه لمحكمة الأسرة ليرفع دعوى تحمل رقم ٤٦٣٧ بمحكمة الزنانيري، للمطالبة برد الهدايا من أسرة خطيبته وذلك بعد فسخ خطبته.

في البداية تعرف محمد على نورهان داخل الحرم الجامعي بجامعة القاهرة، نشأت بينهما علاقة صداقة تطورت لعلاقة عاطفية، وبعد انتهاء الدراسة قرر محمد أن يتقدم لخطبة نورهان بشكل رسمي من والديها.

وبالفعل تمت الخطبة، وبعد مرور شهرين لاحظت نورهان تدخل أهل محمد في حياتهما الخاصة بشكل مبالغ فيه، فقررت أن تواجه محمد بما يزعجها، الأمر الذي تطور لمشادات كلامية بينهما انفصلا أسبوعا واحدا وبعدها قرر محمد مصالحة خطيبته.

وبعد مرور ٧ أشهر، نشأت مشاجرة كبيرة بين نورهان ووالدة خطيبها، بسبب رفض نورهان لفكرة وجود النيش، بينما أصرت حماتها على أهمية وجوده، وعلى إثر المشاجرة تم فسخ الخطبة بين العاشقين.

لم يصدق محمد انتهاء الود بينه وبين خطيبته، فحاول أن يصالحها لكنها رفضت، فقرر أن ينتقم برفع دعوى للمطالبة برد هدايا قدمتها لخطيبته أو قيمتها المالية التي قدرها بـ٧٠ ألف جنيه بدل هدايا.

وقررت المحكمة تأجيل نظر الجلسة للأسبوع الأول بشهر سبتمبر المقبل لسماع الشهود.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة