شاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟اليوم.. عمومية الاتحاد الدولى للجودو باليابان

"مواد البناء":استقرار أسعار الحديد والأسمنت فى الأسواق حتى نهاية 2019

-  

أكد أحمد الزينى رئيس شعبة مواد البناء بالغرفة التجارية بالقاهرة ، إن أسعار مواد البناء مستقرة فى الأسواق حتى نهاية عام 2019 وذلك بسبب فائض الإنتاج .

وأشاد الزينى ، فى تصريحات لـ "اليوم السابع" بالسياسات الاقتصادية للحكومة المصرية خلال المرحلة الماضية ، قائلا :لولا مشروعات الدولة القومية كان من الممكن تشريد 5 ملايين عامل ، مضيفا أن سعر طن الحديد يصل الى المستهلك بحد أقصى 11900 جنيها للطن فيما يصل طن الأسمنت بحد أقصى 850 جنيها للمستهلك .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة