شاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟اليوم.. عمومية الاتحاد الدولى للجودو باليابان

أصالة تتألق في حفل لندن وتطرب الجمهور بـ المواويل.. فيديو

-  
أصالة

أحيت الفنانة السورية أصالة نصري، حفل غنائي ساهر لها، مساء ليلة أمس، الثلاثاء 13 أغسطس، في العاصمة الإنجليزية لندن، ضمن سلسلة حفلات صيف لندن التي تنظمها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. 

وأطلت أصالة نصري على جمهورها بفستان أزرق طويل، وذهبت إلى مقر الحفل، في الموعد المحدد لها، حيث كان في استقبالها سالم الهندي رئيس شركة روتانا، الذي اصطحبها إلى مقر الحفل. 

وقدمت أصالة نصري الجزء الثاني والأخير من الحفل، بعدما قدم الفنان ماجد المهندس الجزء الأول منه، وألهبت حماس جمهورها بباقة متنوعة من أغانيها المختلفة، والمواويل، من بينها: "قانون كيفك، عايز الحق، بنت أكابر، وغيرها". 

وكانت روتانا، قد طرحت أغنية جديدة من ألبوم الفنانة أصالة نصري الجديد، وتحمل اسم «مبقاش سر»، وذلك عبر تطبيق ديزر للموسيقى، لتكون ثاني أغاني ألبوم «في قربك»، بعد طرح أغنية «نكتة بايخة» قبل أيام. 

كما نشرت روتانا، صورة بوستر ألبوم الفنانة السورية أصالة نصري الجديد، والذي يحمل اسم «في قربك»، معلنة اقتراب موعد طرح الألبوم عبر تطبيق ديزر للموسيقى، بعد فترة من انتظاره. 





لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة